fbpx
جباري من منظومة المخلوع وخطر على التحالف

على المدعو عبدالعزيز جباري ان يبحث في كشوفات الحوثي كم عدد الأسرى والقتلى  من محافظته  الذي يقاتلون مع المشروع الإيراني  ولقوا حتفهم في الجنوب على يد أبطال المقاومة .

كان الأسرى من قومك الحوثيين  يبكون كأنهم نساء بين أيدينا في خور مكسر  وكريتر والضالع وابين  وكم هدئنا من روعهم .. .ابحث في اليوتيوب ومتع ناظريك .

انتم اكبر محافظات العربية اليمنية مخزون بشري للمليشيات الحوثي” إيران ”  وانتم من مد المشروع الإيراني  بأسباب الاستمرار في عدوانه ضنً منكم ان الجنوب سهل ابتلاعه للوصول إلى باب المندب تنفيذ لتوجيه ملالي إيران  لأكن خاب ظنكم  وانداس رجالكم الحوثيين الإيرانيين  تحت نعالنا في المقاومة  ثم تحول خطابكم خطاب المهزوم المتربص الباحث  عن فرصه أخرى  للانقضاض .

أنت ومن على شاكلتك ليس لكم عهد ولا ذمه غير الريال والدولار . وموقفكم من حساب  الربح المادي وليس من إيمان بقضية لان ليس لها وجود في حسابكم .

القضايا تنتصر بعزائم الرجال وإصرارهم وليس بتذبذب والتدليس ولكذب الذي ينتهجه الجباري  من الرقص السياسي الرخيص والجنوب دولة بفضل تضحيات وصمود رجاله  الأبطال!!!

 الجنوب  قاتلت التمدد الإيراني على الأرض ,,  والعملاء هم انت وأمثالك  ., وهذا ليس بخافي على كل متابع لشان السياسي ,أنت وامثالك يا جباري خطر على التحالف العربي لأنك ضمن منظومة المخلوع صالح والحوثي وانتم سبب الإخفاقات  وأنت مكلف للإيقاع بين المقاومة والتحالف لأكن هيهات انت كرت محروق وقريب ستعرف موقعك الأصلي .