محافظ عدن والهلال الأحمر الإماراتي في زيارة لدار رعاية المسنين بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 12:48 توقيت مكة - 15:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن والهلال الأحمر الإماراتي في زيارة لدار رعاية المسنين بعدن
محافظ عدن والهلال الأحمر الإماراتي في زيارة لدار رعاية المسنين بعدن


يافع نيوز/ عدن/خاص:

في اطار الجهود الانسانية الخيرة التي تقدمها الامارات العربية المتحدة لأبناء عدن .زار عصر الاثنين مندوبي الهلال الاحمر الاماراتي دار رعاية والمسنين بعدن.

وقدموا خلال الزيارة دعم انساني للدار قدر بحوالي 11مليون 200الف ريال يمني حيث شمل الدعم مواد غذائية ومواد طبية وافرشة واغطية ومستلزمات اخرى للدار تكفي لمدة سته اشهر قادمة.

احد ممثلي الهلال الاحمر الاماراتي قال : ان زيارتنا للدار تأتي لتوزيع المواد الغذائية والطبية ومستلزمات الدار من افرشة واغطية على الآباء والامهات في دار رعاية المسنين، واضاف: ايضا شمل دعمنا في الهلال الأحمر الإماراتي للدار مولد كهربائي ، الى جانب تقديم مكتب محافظة عدن لمشتقات نفطية كدعم من المحافظة للدار.

ورافق محافظ عدن اللواء جعفر الهلال الأحمر الإماراتي في زيارته للدار وبعد ان طاف المحافظ ومندوبي الهلال الاحمر بأقسام الدار تحدث محافظ لوسائل الاعلام قائلا: انني وانا اليوم ادشن اول عملية دعم على الارض الى جانب الهلال الاحمر الاماراتي منذ تولي منصبي: اتقدم بالشكر الجزيل لدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة وكل قادة الامارات والشعب في الامارات الذين لم يبخلوا على عدن وقدموا له الكثير ومنها هذا الدعم والمساعدات الانسانية للاباء في دار المسنين في العاصمة عدن. ووعد المحافظ بتوفير مستلزمات الدار من المشتقات النفطية لمدة سته اشهر قادمة.11226011_910608639029108_8235941997358147619_n

وبدوره تحدث ايوب ابو بكر: مدير الشئون الاجتماعية والعمل بعدن قائلا: باعتبارنا نحن كمكتب الشئون الاجتماعية مسئولين عن دور المسنين نتقدم بالشكر الجزيل لإمارات الخير على هذه اللفتة الانسانية الكريمة تجاه الفئة التي ضلت لعدة سنوات من الزمن محرومة من الدعم، وهذا المدعم والمعونات افرحتنا كثيرا كما افرحت منتسبي الدار فالشكر كل الشكر لأمارات الخير على كل ما تقدمه من دعم ومعونات.

ويأتي هذه الدعم السخي لدار المسنين بعدن امتداد للجهود الانسانية التي تقدمها دولة الامارات العربية المتحدة عبر الهلال الأحمر في عدن الذين يولون لعدن اهتمام على كافة الأصعدة ومختلف المجالات.

*من فتاح المحرمي / تصوير صالح العبيدي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.