fbpx
جيش الإحتلال الإسرائيلي يعتدي على فتاتين قبل اعتقالهما
شارك الخبر

يافع نيوز-سكاي نيوز:

اعتقل الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، شقيقتين فلسطينيتين، قال إنهما حاولتا طعن مستوطنين قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاتين البالغتين من العمر 17 عاما و21 عاما عند إحدى البوابات الإلكترونية عند مدخل الحرم الإبراهيمي، بعد ضربهما بشكل مبرح.

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الثلاثاء، أن 3 فلسطينيين قتلوا في الخليل خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، خلال المواجهات مع الجيش الإسرائيلي.

وأسفرت المواجهات بالخليل أيضا عن إصابة 9 أشخاص بالرصاص، من بينهم 4 أطفال، في حين أصيب 4 شبان فلسطينيين في مدينة رام الله بالرصاص، ومن جراء الضرب المبرح.

ودهمت قوات الجيش الإسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأحياء الفلسطينية في مدن الضفة الغربية واعتقلت 44 فلسطينيا على الأقل، وفق ما ذكرت “وفا”.

وأعلنت السلطات الإسرائيلية، الثلاثاء، عن ارتفاع عدد قتلى الهجوم على حافلة إسرائيلية في القدس المحتلة قبل أسبوعين، إلى 3 أشخاص، بعد وفاة إسرائيلي متأثراً بجراحه.

وفي تطور آخر، جددت مجموعات من المستوطنين، الثلاثاء، اقتحامها للمسجد الأقصى من باب المغاربة، تحت حماية أفراد من الوحدات الخاصة في الشرطة الإسرائيلية.

أخبار ذات صله