أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عن الجرحى وابواق الشرعية
  • منذ سنة واحدة
  • 11:09 ص

بقلم عيدروس المدوري

اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بمناشدات الجرحى وبقصص المعانات التي يعانونها جرحى المقاومة الجنوبية من قبل العصابة العفاشية التي تتخفي بلباس ما تسمى شرعية ومنها صفحتي على الفيس بوك وتويتر .

لقد نشرنا عدة تقارير عن حجم ماسي الجرحى والإهمال المتعمد لهم وعدة مقاطع فيديو تظهر حجم المعاناة أيضا والإذلال والمهانة التي يتعرضون لها  والذي يعد نوع من أنواع القتل المتعمد ولكن بطريقة مختلفة سيكون القضاء والقدر ستارا لها .

حاولنا بشتى الطرق والوسائل لإيصال صوت معاناة جرحى المقاومة الجنوبية إلى ما تسمى شرعية منها عبر النشر في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر المواقع الإخبارية ولكن لا حياة لمن تنادي .

حتى تواصل معانا بعض الإخوان الجنوبيين الذين تأثروا بما نشرناه وأعطونا أرقام هواتف أشخاص مقربين من الشرعية أو ممن يعملون ضمنها .

1 رقم الأستاذ ماجد السقاف سكرتير مكتب الرئيس هادي

2 رقم الأستاذ عبدالله العليمي سكرتير مكتب الرئيس هادي

وقد أرسلنا لهم جميع ما نشرناه عن معاناة الجرحى  وبالدليل القاطع ولكن للأسف الشديد كأنك يا أبو زيد ما غزيت وجدنا وعود من الأستاذ ماجد السقاف دون عمل وصمت تام من الأستاذ عبدالله العليمي .

ما جعلني اكتب هذا هو ما نشر اليوم في موقع صحيفة عدن الغد وهو ما جاء على لسان الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية، السكرتير الخاص لفخامة الرئيس هادي، لدى لقائه بالإخوة / الدكتور الخضر لصور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن، وأعضاء لجنة الإخلاء الطبّي لشئون الجرحى، صباح يوم الاثنين في مكتبه أنّ الرئيس هادي مهتم جداً بملف الجرحى والشهداء .. عرفاناً ووفاءاً لتضحياتهم الجسيمة من أجل تحرير عدن والوطن كله .

فاستغربت وتساءلت إذا كان هذا هو حجم معاناة الجرحى في ظل اهتمام الرئيس هادي فيا ترى ماذا كان سيكون حجم المعاناة إن كان الإهمال هو سيد الموقف .

عزيزي مارم أوصل رسالتي للرئيس هادي إن كان ما قلته فعلا حقيقة قل له الاهتمام عمل وليس كلام .

جرحانا لن ننساكم

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.