سقوط طفل من الرابع الرابع بعمارة ووفاته | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سقوط طفل من الرابع الرابع بعمارة ووفاته
سقوط طفل من الرابع الرابع بعمارة ووفاته

تُوفي طفل من الجنسية الهندية، أمس الأحد، في حادث وصفته شرطة المنطقة الشرقية بأنه “عرضي”؛ نتيجة سقوط الطالب من الدور الرابع، وتم التحفظ على الجثة لاستيفاء التحقيقات.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أن شرطة مدينة الدمام تبلغت أمس عن وفاة طفل ١١ عاماً آسيوي الجنسية؛ نتيجة سقوطه من الدور الرابع لعمارة سكنية بالدمام، وباشر المختصون بالشرطة الإجراءات اللازمة في الواقعة ومعاينة الموقع، وتشير المعاينة والتحقيقات الأولية لعرضية الحادثة، وفقاً لــ”الرياض”.

وذكر موقع “مانوراما” الهندي أن الفتى يدعى نهال بشير (11 عاماً) عثر عليه أبواه قرب مبنى بالحي الذي يقطنان فيه وفي جسده إصابات شديدة.

وقال الموقع الناطق باللغة الإنجليزية، إن الطفل يدرس في المدرسة الهندية الدولية في الدمام، وقد غادر منزله في التاسعة صباحاً يوم السبت لحضور اجتماع الآباء في مدرسته، مضيفاً أن الوالدين الذين غادرا المنزل بعد “نهال” لحضور الاجتماع شاهدا ابنهما وقد أصيب فأسرعا به إلى مستشفى في المنطقة المجاورة.

وأظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبة في المنطقة، الطفل وهو يدخل المبنى المجاور للمكان الذي عثر عليه فيه وهو مصاب، لكن الكاميرات لم توضح ماذا حدث للطفل بعد دخوله هذا المبنى.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.