الكشف عن دفن مليشيات الحوثيين وصالح لقتلاهم دون علم أهلهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الكشف عن دفن مليشيات الحوثيين وصالح لقتلاهم دون علم أهلهم
الكشف عن دفن مليشيات الحوثيين وصالح لقتلاهم دون علم أهلهم

يافع نيوز – صنعاء  :

كشف صحفيون عن وثيقة سرية لمليشيات الحوثيين وصالح تؤكد دفن المليشيات لقتلاها دون علم اهلهم .

وبحسب مصادر اعلامية فإن الوثيقة السرية ممهورة بتوقيع مشرف الحوثيين بمديرية -جهران ” أحمد شعلان ” وموجهة بنداء استغاثة إلى مشرف الميليشيات بالمحافظة “أبوعادل الطاووس ” والمحافظ المعزول حمود عباد، دفن 133 عنصرا من الحوثيين قتلوا معهم في جبهات القتال بمأرب وتعز، وأن 97 منهم دفنوا دون علم أسرهم.
واقترحت الوثيقة مصارحة أهاليهم وصرف مخصصات لهم، وطالب مشرف الميليشيات بذمار بتأمين طريق صنعاء – ذمار وسط اليمن بعد فشل عناصر الميليشيات في جهران في المهمة، وفرار عناصرهم من المواقع، وطالبت الوثيقة بإرسال تعزيزات لمواجهة عمليات المقاومة الشعبية المتصاعدة بعد فرار معظم أفراد الميليشيات بالمديرية.
كما اعترف مشرف الميليشيات بمقتل 27 من عناصرها و19 من ضباط الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح، وإصابة 63 آخرين؛ وإعطاب 5 أطقم وتدمير 3.
وبينت الوثيقة الانهيار الكبير في صفوف المتمردين وفرار معظم مسلحي الميليشيات خوفا من العمليات المتزايدة التي تنفذها المقاومة بذمار في المديرية رغم حملات الاختطافات المتصاعدة للمعارضين للميليشيات، لافتة إلى أن قيادات الميليشيات تواجه ضغوطا شديدة من أهالي قتلى سقطوا في عدة محافظات للإفصاح عن مصير أبنائهم، حيث يخفى خبر مقتلهم حتى لا يصاب الناس بالخوف من الحرب لكثرة الضحايا.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.