إدارة مصافي تنفي أي تواجد للقوات السودانية في ميناء الزيت والبريقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إدارة مصافي تنفي أي تواجد للقوات السودانية في ميناء الزيت والبريقة
إدارة مصافي تنفي أي تواجد للقوات السودانية في ميناء الزيت والبريقةaa

يافع نيوز-خاص:

نفى مصدر مسئول بشركة مصافي عدن بالبريقة صحة الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية والتي تتحدث عن وجود قوات سودانية في ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن ..

وأوضح الأستاذ ناصر شائف ” المسئول الإعلامي لشركة مصافي عدن ” بأنه لا توجد أي قوات سودانية أو غيرها في ميناء الزيت أو في مديرية البريقة بشكل عام، مؤكداً أن جميع إفراد النقاط الأمنية المنتشرة في البريقة وميناء الزيت هم من رجال مقاومة البريقة الأبطال ..

وقال ” شائف ” بتصريح صحفي له : أن مقاومة البريقة استطاعت تحقيق الاستقرار الأمني في المديرية بفضل التكاتف والترتيب والتنظيم في عملها وتلاحم أبناء المنطقة معها ..

وأضاف ” أن الإصرار على نشر مثل هذه الأخبار والشائعات من قبل أفراد وجهات معينة رغم تأكيد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف اليافعي بأنه لا توجد أي قوات سودانية أو غيرها منتشرة في محافظة عدن وان كل النقاط الأمنية المنتشرة في عدن تابعة للمقاومة إنما يؤكد أن هنالك جهات سياسية لا تريد لـ عدن الاستقرار والأمان ..

تصريح المسئول الإعلامي لمصافي عدن هذا، يفند تلك الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية عن وجود قوات سودانية بميناء الزيت التابع للمصفاة بالبريقة، وحدوث اشتباكات وغيرها من الأخبار التي لا أساس لها من الصحة ..

*من: بشير الغلابي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.