7 مطالب لدارسي كلية الحقوق بجامعة عدن أبرزها منح شهادة بكالوريوس لكل شهيد من طلاب الكلية . | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 11:56 توقيت مكة - 02:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
7 مطالب لدارسي كلية الحقوق بجامعة عدن أبرزها منح شهادة بكالوريوس لكل شهيد من طلاب الكلية .
7 مطالب لدارسي كلية الحقوق بجامعة عدن أبرزها منح شهادة بكالوريوس لكل شهيد من طلاب الكلية .aa

يافع نيوز-خاص:

ناشد طلاب وطالبات كلية الحقوق بجامعة عدن عمادة الكلية بمنح شهادات جامعية بدرجة بكالريوس للشهداء من طلاب كلية الحقوق تفيد اسرهم مستقبلاً إلى جانب المطالبة بتألف كُتيب خاص لشهداء الكلية الذين استشهدوا في الحرب لتخليد ذكراهم ودورهم الشجاع في حرب مارس 2015 على عدن .
وطالب دارسوا كلية الحقوق عمادة الكلية بضرورة تأمين حرم الكلية وذلك بالتواصل مع قيادة الامن والمقاومة الجنوبية لتوفير حماية أمنية تأمين وتطمين وسلامة الطلاب وحمايتهم وحماية الحرم الجامعي .
جاء ذلك في رسالة جماعية بعث بها مندوبوا كلية الحقوق للقائم بإعمال عميد الكلية د . الخضر حنشل شملت حزمة من المطالب والاحتياجات الضرورية للبدء بالمرحلة الدراسية التكميلية .
وفيما يلي تجدون رسالة الطلاب نصيا .
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ/الخضر حنشل :
نائب العميد لشؤن الدراسات
العليا القائم بأعمال عميد
كلية الحقوق بناءً على تكليف
العميد له واللائحه الاكاديميه. المحترم
تحيه طيبه. وبعد
الموضوع/تلبية وتوفير وتسهيل احتياجات ضرورية للطلاب للبدء بالمرحلة الدراسية التكميلية. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إشاره الى الموضوع اعلاه نحن طلاب جامعة عدن -كلية الحقوق بناءً على توجيهات نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء للبدء بالعملية التعليمية -نود- ان نطرح طلبات ومقترحات الطلاب الضرورية لتسهيل المرحلة الدراسية التكميلية بعد كل ماحصل من حروب ودمار وقتل وتشريد ونظراً لقلة الخدمات وكثرة الازمات وانعدام الامن وارتفاع الاسعار ومن هذه الطلبات ما يلي:
١- استكمال الفصل الدراسي مع تمديد لمدة شهرين دراسية لا تشمل فترة الامتحانات والإجازة التحضيرية لها على ان يتم فيها استذكار ما قد سبق دراسته قبل الحرب .
٢- توفير المواصلات لتسهيل العملية الدراسية وذلك بالتواصل مع نقابة الباصات لتوفير المواصلات الى مبنى الكلية .
٣- تعهد العماده على تأمين حرم الكلية وذلك بالتواصل مع قيادة الامن والمقاومة الجنوبية لتوفير حماية أمنية تأمين وتطمين وسلامة الطلاب وحمايتهم وحماية الحرم الجامعي.
٤- توفير السكن الطلابي للطلاب من المحافظات الاخرى بما في ذلك الاكل والشرب .
5- المطالبة بالاعفاء التام لرسوم الموازي لهذا الفصل
٦- إعطاء استثناءات للطلاب المتواجدين في الجبهات والجرحى وخارج عدن وكذلك المتواجدين في المحافظات الشمالية وخارج البلاد حسب ضروفهم على ان يتم احضار الوثائق التي تثبت ذلك .
٧- منح شهادات جامعية بدرجة بكلاريوس للشهداء من طلاب كلية الحقوق تفيد اسرهم بالمستقبل وايضا تألف كُتيب خاص لشهداء الكلية الذين استشهدوا في الحرب لتخليد ذكراهم ودورهم الشجاع في الحرب .
مندوبو كلية الحقوق جامعة عدن
ولكم جزيل الشكر وخالص الاحترام
الأحد 26 أكتوبر 2015

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.