البحرين: السعودية أعادت قوة العرب إلى الأذهان | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
البحرين: السعودية أعادت قوة العرب إلى الأذهان
البحرين: السعودية أعادت قوة العرب إلى الأذهان

يافع نيوز – البيان

أعرب رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عن سعادته بزيارة السعودية، مؤكداً أن المملكة أعادت للأذهان قوة العرب، وأعلت من الكرامة والعزة العربية، حينما ردت بحزم على التدخلات الخارجية في اليمن.

وقال رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، إن زيارته للسعودية، تشكل فرصة مهمة لبحث أفق العلاقة الخاصة بين البلدين، والتطورات الحالية التي تشهدها الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

وأضاف أن الزيارة تشكل «فرصة غالية، نلتقي فيها بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لنتباحث حول الموضوعات التي تمد في أفق العلاقة الخاصة التي تربط بين بلدينا، بالإضافة إلى بحث التطورات الراهنة التي تشهدها الساحة الإقليمية والعربية والدولية، التي تستدعي منا جميعاً التحرك وتبادل وجهات النظر حولها».

واستقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في قصره بالرياض، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وجرى استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، أن رئيس الوزراء وصل إلى الرياض أمس، في زيارة رسمية للسعودية، تلبية لدعوة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، يجري خلالها مباحثات، تتناول العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى التطورات الإقليمية والدولية.

وشدد آل خليفة، في تصريح صحافي، فور وصوله إلى الرياض، على ضرورة التحرك، وتبادل وجهات النظر حول التطورات الحالية في ما بين الأشقاء، لاتخاذ موقف موحد يراعي مصالح الأمة العربية الوطنية والقومية، وحفظ الأمن الإقليمي والدولي المترابط الحلقات.

وأكد أن العلاقات الراسخة بين البحرين والسعودية، تشكل نموذجاً مشرقاً على الصعيدين الخليجي والعربي، معرباً عن اعتزازه وتقديره للدور الذي تضطلع به السعودية خليجياً وعربياً وإسلامياً.

وأوضح أن «المملكة أعادت للأذهان قوة العرب، وأعلت من الكرامة والعزة العربية، وردت بحزم على التدخلات الخارجية في اليمن، وأحيت الأمل في غد عربي أفضل».

وأكد رئيس وزراء البحرين، أن بلاده تقف مع المملكة في نصرتها للقضايا العربية والإسلامية، وفي وقف التدخلات الخارجية في الشأن العربي الداخلي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.