امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الاساسية بالتواهي تسير بشكل طبيعي وسلس | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الاساسية بالتواهي تسير بشكل طبيعي وسلس
امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الاساسية بالتواهي تسير بشكل طبيعي وسلس

يافع نيوز – عدن -جلال بيضاني

لليوم الثاني على التوالي تسير امتحانات الشهادة الاساسية (تاسع)بمديرية التواهي بشكل طبيعي .

ولمعرفة كيفية تسير الامتحانات وخصوصا انها تأتي عقب انتهاء من حرب غاشمة على عدن ,قال الاستاذ –  انيس الحجر –  مدير ادارة التربية بالتواهي لـــ”يافع نيوز ”  : ان الامتحانات بداءت بالأمس السبت بالمديرية في ستة مراكز امتحانية وتضم تلك المراكز 947 طالب وطالبة .. منها اربعة مراكز بمدينة التوهي واثنان بمدينة القلوعة . 12167058_1646099255645083_647231196_n

واضاف : الامتحانات على الرغم من كونها جاءت عقب ظروف غير طبيعية مرت بها البلاد ولكنها تسير سير حسن وبطريقة سلسلة ونطمئن الجميع اننا بالمديرية وفرنا كل السبل لنجاح تلك الامتحانات وراعينا الظروف التي مر بها الطلاب خلال الشهور الماضية .
وتطرق الحجر مديرية ادارة التربية والتعليم بمديرية التواهي اننا ايضا دشنا العام الدراسي ونحن بحلة جديدة للكثير من المباني المدرسية بفضل اخواننا بــ” الهلال الاحمر الإماراتي ” لا يمكن ان ننسي دعمهم ودورهم، الى جانب دور الاستاذ سالم المغلس مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي قام بدور مشرف بتلك العملية، ترميم كل من مدراس ابن الهيثم – -جرادة -الفتح –الروضة –ازال كما اننا على وشك البدء باستكمال بعض مشاريع المتعثرة بالمديرية مثل مدرستي ابن سيناء –وتمنع-الهمداني بالقريب العاجل .
اما عن ابرز الصعوبات التي ستواجهنا بالعام الدراسي الحالي 2015-2016م هي النقصان الحاد بالكتب المدرسية وشهادات النقل التي لم نستلمها للعام الفائت  .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.