استشهاد فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني في الخليل | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استشهاد فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني في الخليل
استشهاد فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني في الخليل

يافع نيوز – فلسطين :

استشهدت الفتاة الفلسطينية دانيا جهاد حسين ارشيد (17 عاماً) من الخليل، بعد ظهر اليوم الأحد، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، أثناء عبورها إحدى البوابات الرئيسية للحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية لـ”العربي الجديد” إن “جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص على الفتاة من مسافة قريبة وتركوها ملقاة على الأرض ومنعوا الفلسطينيين المتواجدين في المكان وسيارات الإسعاف من الوصول إليها، وتركوها تنزف على الأرض حتى فارقت الحياة”.

ونقلت مصادر صحافية عن شهود عيان قولهم إن “الفتاة كانت تحمل حقيبة في يدها وهي في طريق عودتها إلى المنزل، قبل أن يوقفها أحد جنود الاحتلال، طالباً منها فتح حقيبتها في الوقت الذي أقدم فيه جندي آخر على إطلاق أكثر من عشر رصاصات باتجاهها”.

وفي سياق آخر، أصيب سبعة شبان، من بينهم خمسة بالرصاص الحي خلال المواجهات العنيفة التي أعقبت اقتحام قوات الاحتلال لبلدة سعير شمالي الخليل، خلال تنفيذ عمليات بحث وتمشيط عن شاب تتهمه سلطات الاحتلال بتفيذ عملية طعن قرب مفتوق “غوش عتسيون الاستطاني”.

وكان مستوطن إسرائيلي، قد أطلق الرصاص على الشاب عزام شلالدة وأصابه بجروح خطيرة أثناء مشاركته عدداً من المزراعين الفلسطينيين قطف ثمار الزيتون في منطقة وادي سعير.

 

  • العربي الجديد – محمد عبيدات

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.