الأردن… مواطن يحرق نفسه وزوجته وطفليه بسبب “الخلافات الزوجية” | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:56 توقيت مكة - 11:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الأردن… مواطن يحرق نفسه وزوجته وطفليه بسبب “الخلافات الزوجية”
الأردن… مواطن يحرق نفسه وزوجته وطفليه بسبب “الخلافات الزوجية”aa

يافع نيوز- منوعات:

توفي أربعة أشخاص من عائلة واحدة وهم رجل وزوجته وطفليهما إثر تعرضهم لحروق من الدرجة الثالثة واصيب طفلان آخران بحروق بالغة، مساء أمس ، بعد أن أقدم رب العائلة على إضرام النار بمركبته وهم بداخلها شرق العاصمة الأردنية عمان، بحسب ما أعلنته قوات الأمن الأردني.

ووفقا للبيان الأمني فإن غرفة عمليات الأمن العام تلقت بلاغا يفيد بقيام شخص بحرق مركبته وبداخلها أفراد عائلته، حيث تحركت الأجهزة المختصة على الفور تجاه الموقع، ليتبين لهم أن مركبة محترقة بالكامل وبداخلها أربعة جثث متفحمة.

وأضاف أن فرق الإسعاف قامت بإخلاء الجثث والمصابين إلى مستشفى التوتنجي في عمان، كما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة.

وكشف مصدر مقرب من العائلة أن الزوجة المغدورة كانت تقدمت الخميس الماضي بشكوى لدى حماية الأسرة حول تعرضها للضرب والتعنيف من قبل زوجها الأمر الذي دفع بأولاده وعمه إلى تكفيله بعد الوصول إلى الصلح ليعودا بالزوجة المغدورة مع زوجها إلى المنزل بعد ان تأكد والد الزوج وعمه بهدوء الأوضاع بين الزوجين.

وقال المصدر إن الزوج “الجاني” قام باصطحاب زوجته وأطفاله الأربعة إلى منطقة خالية من السكان وقام بإضرام النار بالسيارة وهم بداخلها حيث تشير الدلالات الأولية لأماكن العثور على جثة الرضيع داخل السيارة “الذي لم تتمكن الأم من إنقاذه”، فيما عثر على جثة قريبة من السيارة لطفل عمره 5 سنوات وطفلتين ناجيتين من الحادث تم نقلهما إلى المستشفى تشير إلى أن الأم حاولت إنقاذ أطفالها من الموت.
*إرم

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.