fbpx
شاهد.. ريال مدريد يقهر سيلتا فيغو “قاهر الكبار” بثلاثية
شارك الخبر

نجح نادي ريال مدريد في فض الاشتباك على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على مضيفه سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف، السبت، على استاد ” بالايدوس” معقل فريق سيلتا في قمة مباريات الجولة التاسعة من “الليغا”.

سجل هدف النادي الملكي الأول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة (8)، مستغلا تمريرة سحرية من زميله لوكاس فاسكيز، ليسددها من وضعية صعبة، لترتطم في القائم وتدخل الشباك، وهو الهدف السابع لصاروخ ماديرا و325 مع ريال مدريد.

وأضاف البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا بعد تمريرة سحرية من خيسي رودريجيز وتسديدة قوية بيمناه مرت على يسار سيرخيو الفاريز، حارس مرمى سيلتا فيغو، في الدقيقة (23).

واختتم البرازيلي مارسيلو ثلاثية فريقه (90+5) من تسديدة، بينما سجل نوليتو هدف تقليص الفارق لسيلتا في الدقيقة (85)، وهو الهدف السابع لنوليتو في المركز الثاني بالتساوي مع رونالدو خلف البرازيلي نيمار هداف برشلونة والليغا (8 اهداف).

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (21 نقطة) لينفرد بصدارة الليغا ملحقاً بمنافسه سيلتا فيغو “مفاجأة الليغا” أول خسارة في الموسم، ومحبطاً مفاجآت منافسه سيلتا فيغو،الذي سبق ان فاز على برشلونة (4-1)، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيغو عند (18 نقطة) بفارق هدف عن برشلونة ،صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه ايبار الأحد في ختام الجولة.

أخبار ذات صله