بايرن ميونيخ يسحق كولون ويحقق فوزه الألف بالدوري الألماني. | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بايرن ميونيخ يسحق كولون ويحقق فوزه الألف بالدوري الألماني.
بايرن ميونيخ يسحق كولون ويحقق فوزه الألف بالدوري الألماني.

سحق بايرن ميونيخ ضيفه كولن برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنا ملعبه أليانز أرينا في الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

الفوز يعد العاشر تواليا للنادي البقاري في بطولة الموسم الحالي معززا رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في البطولة ويعد أيضا فوزه الألف على مدار تاريخ البطولة.

وبه1ا الفوز واصل النادي البافاري صدارته للبطولة برصيد 30 نقطة بينما تجمد رصيد كولون عند 14 نقطة.

فرض فريق بايرن ميونيخ افضليته الميدانية باكرا من خلال تحركات لام وفيدال وكوستا وكومان وليفانوفسكي في محاولة لإيصال الكرة إلى رأس الحربة مولر الامر الذي أجبر لاعبوا كولن التراجع لمناطقهم في محاولة لإيقاف الهجمات المتتالة لنجوم ميونيخ.

لم يكتف الفريق البفاري بالسيطرة على مجريات اللعب بل واصل طلعاته الهجومية ونوع بها من الاطراف والعمق حيث كاد ان يفتتح التسجيل باكرا حينما واجه مولر المرمى لكنه سدد ي أحضان الحارس وسدد روبين الكرة من داخل المنطقة لكن هورن تألق في تحويل الكرة لحساب ركنية.

مع مرور الوقت واصل بايرن ميونيخ فرض سيطرته الميدانه خصوصا أن الضيوف أكتفوا بالدفاع ومحاولة الهجمات المرتدة لكنها لم ترتق إلى مستوى الطموح وغابت عنها الكثافة العددية الامر الذي منح الافضلية لدفاعات بايرن ميونيخ، قبل أن يتوغل روبين داخل منطقة الجزاء ويرسل الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي أعادها بالكعب نحو روبين والذي بدوره استلم الكرة من أمام المرمى وراوغ الحاس والمدافعين ويسدد الكرة زاحفة داخل الشباك معلنا أول أهداف الفريق البافاري في الدقيقة 35.

بعد الهدف رمى بايرن ميونيخ بثقله نحو المقدمة وعاود تهديد مرمى الضيوف بالعديد من الكرات ومن أحداها وصلت الكرة إلى أروتورو فيدال الذي سددها بقوة من خارج المنطقة على يسار حارس المرمى تيمو هورن معلنا الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 40.

في ما تبقى من وقت حاول لاعبوا كولون الانتفاض لكنهم لم يفلحو في الوصول إلى مرمى نوير ولينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني واصل بايرن ميونيخ طلعات هالهجومية خصوصا من المينية التي كان يشغلها الجناح روبين والذي ارهق دفاعات كولن بتوغلاته لكن الهجمات البفارية انتهت على مشارف منطقة الجزاء وبأحضان الحارس هورن، بينما كانت أخطر الفرص حينما سدد روبين الكرة من خارج المنطقة لكن الحارس هورن تألق في التصدي للكرة وابعادها في الوقت المناسب.

من جانبه رفض ليفاندوفسكي ان يصوم عن التسجيل وارتقى لعرضية دوغلاس كوستا وسدد الكرة بقوة برأسه معلنا الهدف الثالث لبايرن ميونيخ في الدقيقة 62.

بعد الهدف واصل بايرن ميونيخ طلعاته الهجومية وتهديداته لمرمى كولون وليتعرض ليفاندوفسكي لإعاقة داخل منطقة الجزاء ولينبري لها مولر ويسددها زاحفة على يمين المرمى معلنا الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 76.

بعد الهدف عمد بايرن ميونيخ على تدوير الكرة بين لاعبيه كونه ضمن النتيجة وحاول تهديد مرمى الضيوف لكن بتأني وليتواصل تقدم بايرن ميونيخ على كولون حتى نهاية اللقاء وليحقق البايرن فوزه العاشر على التوالي في بطولة الدوري الالماني هذا الموسم والالف له في البطولة بتاريخه.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.