إسرائيل تقتل فلسطني بذريعة محاولة طعن جندي

يافع نيوز-سكاي نيوز:
فلسطين
قتل الجيش الإسرائيلي، السبت، فتى فلسطينيا عند حاجز قرب مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، في حين شن حملة اعتقالات في القدس المحتلة.
وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان أن جنودا أطلقوا النار على فتى حاول طعن جندي كان عند الحاجز، لكن شهود عيان فلسطينيين كانوا في المكان نفوا محاولة الفتى طعن أي جندي.

ونقلت وسائل إعلام محلية فلسطينية عن شهود قولهم، إن الجنود أطلقوا النار على فتى يبلغ من العمر (15 عاما)، مشيرين إلى أنهم (الجنود) سحبوا الفتى المصاب داخل الحاجز، ومنعوا سيارات الهلال الأحمر من الوصول إليه، قبل أن يعلن عن وفاته لاحقا.

وفي القدس، شنت القوات الإسرائيلية حملة اعتقالات طالت 11 مقدسيا، من بينهما طفلان.

وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” بأن الاعتقالات جاءت أثناء مداهمة أحياء العيساوية ورأس العامود وجبل المكبر وسلوان وبلدة أبو ديس.

وكانت الأراضي الفلسطينية قد شهدت الجمعة مواجهات مع القوات الإسرائيلية في مناطق متفرقة في “يوم الغضب”، الذي دعت إليه الفصائل الفلسطينية، وأسفرت المواجهات فيه عن إصابة نحو 140 متظاهرا.

ودخلت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي أسبوعها الرابع، وشملت كافة الأراضي الفلسطينية وخاصة القدس، وأدت إلى مقتل 53 فلسطينيا و10 إسرائيليين، منذ مطلع أكتوبر الجاري.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: