محافظ عدن يعد بكشف الفاسدين والمعرقلين ويضع حد “لحبتور “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يعد بكشف الفاسدين والمعرقلين ويضع حد “لحبتور “
محافظ عدن يعد بكشف الفاسدين والمعرقلين ويضع حد

يافع نيوز – خاص

اتهم محافظ عدن جعفر محمد سعيد بعض الاطراف التي قال انها عابثة ولا تريد الاستقرار لمدينة عدن، ووعد بفضح هذه الاطراف وقال :” سنضطر إلى فضح كل من يحاول استغلال الأوضاع الأمنية في عدن بالاسم سوى الشخصيات التي بالداخل أو الخارج .
وعد محافظ عدن جعفر محمد سعيد بوضع حلول للمشاكل التي تواجها المدينة، وقال ان المشكلة الأمنية يجري التباحث حولها مع كافة الاطراف وتم الوصول الى تفاهمات بخصوص حماية عدن والايام القادمة ستشهد تحسناً ملحوظاً في الملف الأمني .
ودعا سعد إلى تكاتف كافة القطاعات الاجتماعية والسياسية بمدينة عدن خلال الفترة القادمة مشيرا إلى ان الحرب العسكرية انتهت في عدن لكن تتبقى الحرب ضد الفساد والفوضى والانفلات الامني .
ووعد باستيعاب كافة الشباب ذو الكفاءات العلمية خلال الفترة القادمة في مختلف المجالات بما يساهم في تحديث الجهاز الإداري للدولة ورفده بعناصر شابة .
وتوعد سعد كافة المسئولين الحكوميين الفاسدين مؤكدا ان أي مسئول حكومي سيثبت تورطه في قضايا فساد لن يتم السماح له بمواصلة عمله .
وفيما يخص ملف الجرحى الشهداء قال المحافظ ان الحكومة ماضية في علاج كافة الجرحى وتوفير الرعاية والاهتمام لهم، وفيما يخص الشهداء قال انه سعتمد راتب لكل أسرة شهيد وشقة سكنية لهم
وقال ان ادارته ستواصل عملها في قطاعات الكهرباء والمياه و والمشتقات النفطية بما يضمن استقرار الأوضاع الأمنية .
وأكد سعد على ان افراد المقاومة الجنوبية سيتم دمجها بشكل كامل في قطاعات الجيش والأمن خلال الفترة القادمة.
كما وضع المحافظ حد لرئاسة جامعة عدن وقال ان رئيس جامعة الجامعة الحالي هو د/حسين باسلامة وان حبتور انتهى من رئاسة الجامعة .
جاء ذلك على هامش فعالية توعوية نظمها الهلال الأحمر السوداني بعدن .
3

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.