إشادات يمنية بالدعم التنموي الإماراتي لأرخبيل سقطرى | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 10:42 توقيت مكة - 01:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إشادات يمنية بالدعم التنموي الإماراتي لأرخبيل سقطرى
إشادات يمنية بالدعم التنموي الإماراتي لأرخبيل سقطرىaa

يافع نيوز-متابعات:

أكد وزير الإدارة المحلية اليمني عبد الرقيب فتح، ضرورة توسعة ميناء حولاف بمحافظة سقطرى لزيادة نشاطه التجاري والخدمي، وخلق تنمية شاملة للمحافظة، وتوفير فرص عمل لأبناء الأرخبيل. وثمن ما تقدمه دولة الإمارات الشقيقة من دعم لتنمية محافظة أرخبيل سقطرى في مختلف المجالات الخدمية.
من جانبه، أكد مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية علي الخوري بأن دولة الإمارات العربية المتحدة ستعمل على تنفيذ مشروع توسعة ميناء حولاف بسقطرى خلال الفترة القليلة المقبلة كجزء من المشاريع التي تقدمها الإمارات للمحافظة.
بدوره أشار محافظ سقطرى سعيد باحقيبة إلى الدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد في تقديم الدعم المتواصل للمحافظة في شتى المجالات الخدمية والإنسانية، إلى جانب العديد من المشاريع التي ستنفذها المؤسسة في المحافظة خلال الفترة المقبلة.
وكان الوزير اليمني ومدير مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية ومحافظ سقطرى، قد اطلعوا، أمس الجمعة، على النشاط التجاري لميناء حولاف بسقطرى، واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل مدير الميناء سالم الدعرهي عما يقدمه الميناء من خدمات للسفن الواصلة والمغادرة إلى الأرخبيل، إلى جانب الاحتياجات اللازمة والضرورية التي يفتقدها.
كما قام وزير الإدارة المحلية ومحافظ سقطرى ومدير عام مؤسسة خليفة بن زايد بزيارة تفقدية إلى مشروع التوسعة الثانية لمستشفى الشيخ خليفة بمدينة حديبو والتي تنفذها المؤسسة ،وتشمل عدداً من المرافق الصحية وسكناً للأطباء والمكاتب الإدارية للمستشفى والمنطقة الصحية بالمحافظة.

*صدى عدن

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.