غارات للتحالف العربي على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح بتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غارات للتحالف العربي على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح بتعز
غارات للتحالف العربي على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح بتعزaa

يافع نيوز-سكاي نيوز:

صوره لمقاومين من تعز

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، فجر السبت، غارات استهدفت مواقع المتمردين في جبال الرواع والطمر الواقعه بين موزع وذباب والوازعيه بمحافظة تعز جنوبي اليمن.
وسقط قتلى و جرحى في اشتباكات عنيفة بين ميليشات الحوثي و صالح من جهة والقوات الشرعية من جهة أخزى في مناطق متفرقة من مدينة تعز .

كما شن مسلحو الحوثي ومرتزقة صالح هجوما شرسا على منطقة الأربعين شمالي و شرقي المدينة، فيما دارات مواجهات عنيفة تخللها قصف مكثف بالاسلحة الثقيلة في منطقة ثعبات والجحملية والصفا ومحيط القصر الجمهوري.

وسمع دوي انفجارات عنيفة من مساء أمس وحتى فجر اليوم، من جراء قصف الحوثيين وقوات صالح مواقع المقاومة والاحياء السكنية بالاسلحة الثقيلة بمافيها صواريخ الكاتيوشا.

وفي حديث لسكاي نيوز عربية، قال وزير الإدارة المحلية اليمني ورئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، إن تحرير مدينة تعز له أبعاد استراتيجية، ويعني تحرير صنعاء سياسيا.

وأكد الوزير أن عدن محررة، وما يحدث هو مجرد قلاقل أمنية وخلايا نائمة تابعة لصالح، مشيرا إلى أن أن الحكومة ستعود إلى عدن لتمارس مهامها.

وأضاف أن وجودها في الرياض، يهدف فقط لترتيب أوضاع أمنية وإدارية، مشددا على أنه لا يوجد في اليمن مشكلة مذهبية وإن ما تواجهه البلاد هو مشكلة سياسية فقط.

ونوه الوزير إلى أنه سيتم تشكيل تحالف إغاثي تنموي لليمن بقيادة مركز الملك سلمان بن عبد العزيز.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.