قرقاش: السعودية والإمارات تسطّران أروع الصفحات في اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قرقاش: السعودية والإمارات تسطّران أروع الصفحات في اليمن
قرقاش: السعودية والإمارات تسطّران أروع الصفحات في اليمن

يافع نيوز – البيان

قال معالي الدكتور أنـور قـرقـاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، إن الإمارات تحمل راية العز خفاقة في اليمن إلى جانب السعودية، وان هذه حقيقة يراها الأحرار كالشمس الساطعة، مؤكداً أن الحاقد على نجاح الإمارات وأداء أبنائها في اليمن إما طائفي النزعة أو حزبي إخواني، «فبطولة وتضحية أبنائنا ألقمتهم حجراً»، وأوضح أن حقد الإخوان على الإمارات حقد العاجز الجبان، وأن سيف أبناء القوات المسلحة المتواجدين في اليمن أصدق انباء من كذبهم، كما اكد أن السعودية والإمارات تسطّران أروع الصفحات في اليمن، وان التحديات التي تواجه العرب تتطلب العمل والتضحية.

وقال معالي الدكتور أنـور قـرقـاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في تغريدات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» امس إن «تحمل الإمارات راية العز خفاقة في اليمن مع السعودية الشقيقة، حقيقة يراها الأحرار كالشمس الساطعة، وجلّ هم الأقزام قذف الشمس بحجرهم الطيني». وأضاف «أين في الميزان تضحية الإمارات وأبنائها من حقد وسخافة تجاّر الكلام؟ أين التضحية الملحمية لأبنائنا من تصريح المفلسين؟ الإمارات تولد من جديد».

حقد الإخوان

كما غرد معالي قرقاش «الحاقد على نجاح الإمارات وأداء أبنائها في اليمن إما طائفي النزعة أو حزبي إخواني، بطولة وتضحية أبنائنا ألقمتهم حجراً، دارنا دار العز والفزعة». وأوضح ان «حقد الإخوان على الإمارات حقد العاجز الجبان، وسيف قواتنا المسلحة في اليمن أصدق إنباء من كذبهم، الشجاعة والتضحية قيمنا، ولتبقى الخسة لكم». وأكد في تغريدة اخرى أن «السعودية والإمارات تسطّران أروع الصفحات في اليمن، التحديات التي تواجه العرب تتطلب العمل والتضحية، أما تجار الكلام فقد اتضح عجزهم وجبنهم وخسّتهم».

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.