fbpx
عدن .. وقفة تضامن وادانة لجريمة اغتيال شهيد الامارات ” الشامسي “
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

اقام ناشطون جنوبيون  واعلاميون ومنظمات مجتمع مدني بعدن عصر اليوم، وقفة تضامن وادانة لجريمة اغتيال شهيد الامارات بعدن ” هادف الشامسي ” .

وشارك في الوقفة الت جاءت بدعوة من حملة ” شكرا امارات خير ” المئات من الناشطين والناشطات والاعلاميين والمنظمات المجتمعية .

واقيمت الوقفة في جولة كالتكس بالعاصمة عدن، رفعت خلالها  ادانة لجريمة الاغتيال، واخرى تؤكد على ضرورة تأمين عدن وحمايتها .IMG_8482

 

الخبر بصيغة اخرى :

عدن تبكي الشهيد “الشامسي” وقفة حاشدة لحملتي “شكرا إمارات الخير” و “شكرا مملكة الحزم” لأجل التحالف العربي

احتشد المئات في عدن  أمام جولة كالتكس للمشاركة في الوقفة الصامتة التي تأتي  استنكاراً لاستشهاد النقيب هادف حميد الشامسي الذي اغتيل السبت الماضي في عدن.
وكانت حملتي “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم” نظمت الوقفة بمشاركة منظمات المجتمع المدني و أبناء عدن صغار وكبار رفضا للإرهاب .
رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” المنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي قال : أن دولة إيران الشيعية تسعى إلى استنساخ الإرهاب  في اليمن  بعد أن نجحت في العراق وسوريا.
موضحا أن الوقفة الصامتة تعبيرا عن استنكار أبناء عدن لمقتل الشهيد “الشامسي” و لأجل دعم قوات التحالف العربي وشكرهم.
وقال اليافعي الذي يرأس الحملة ” سنقف مع دول الخليج العربي ضد التهديدات الفارسية في المنطقة العربية والخليج العربي وسنعمل على محاربة الإرهاب , مع أننا على يقين أن هذا الخطر سوف يزول بزوال المخلوع وعصابة الحوثي الإجرامية”.
ودعا رئيس حملة شكرا إمارات الخير “فراس اليافعي”  أبناء الجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام إلى نبذ التطرف ومحاربة المد الفارسي الذي تلاشى من الجنوب وبات يتلاشى رويدا من الشمال اليمني”.
هذا وخرج المئات في وقفة صامته  تعبيرا عن حب أبناء عدن خاصة والجنوب اليمني عامة لدولة الإمارات العربية المتحدة, وتعبيرا عن تضامنهم الكامل مع الحكومة الإماراتية والهلال الأحمر الإماراتي وتعبيرا عن رفض أهالي المدينة لمقتل شهيد الهلال الأحمر الإماراتي في عدن .
ورفع المشاركون صور للشهيد (الشامسي) ولشهداء الإمارات وكتبت عليها “بأي ذنب قتلوك” وصور (شهداء الإمارات قسما لن ننســـاكم) و (عدن تبكي شهداء التحالف) كما رفع المتظاهرون يافطات حملتي “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم” وصور حكام المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقادة دول التحالف العربي.
واعتبر بيان صادر عن الوقفة تنديدا بمحاولات إيران استنساخ الإرهاب الداعشي في بلادهم معلنين تضامنهم الدائم مع أشقاؤهم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية .
وتابع البيان ” إذ نعبر عن تعازينا وتضامننا للأشقاء في الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي فأننا في عدن نعلن وقوفنا الدائم إلى جانبهم وإلى جانب العرب في دول الخليج العربي , ضد التهديدات الفارسية.
شارك في التظاهرة مسئولون جنوبيون وقيادات بارزة في المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي ومنظمات المجتمع المدني وتحالف كلنا امن عدن ومركز الأسرة لتمنيه وعدد واسع من الفعاليات الجماهيرية .
, كما عبرت الوقفة عن دعم وتأييد أبناء الجنوب للمساندة والموقف الأخوي لقوات التحالف العربي في وجه قوات الغزاة المعتدية للمخلوع صالح وحلفائه الحوثيين أنصار إيران .
وتأتي الفعالية برعاية كريمة من مؤسسة (الحقيقة) للإعلام .

IMG-20151022-WA0277 IMG-20151022-WA0268 1900051_961544757238757_4853966356615378353_n IMG_8482

أخبار ذات صله