أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 14:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جنون البقر الوحدوي
  • منذ سنة واحدة
  • 3:13 م

البقاء في إطار الوحدة بعد كل الكوارث التي حلت بالجنوب واهله بسببهم..وبعد القتل العمدي ودماء ابناءنا الأبرياء الطاهرة التي سألت على ارضنا بعد الاجتياح الاخير للجنوب؛ جنون يشبه جنون البقر.. والابواق المنادية بذلك لا تعبر إلا عن جهلها بالجنوب والجنوبين..

فالآوان قد فات يامن تشتغلون على الاختلافات بين أبناء الجنوب، فقد فقه الجنوبين لعبتكم الطفولية الطفالية البخسة، وها نحن نعود يداً واحدة ترفع كلمة وهدف وعلم واحد،وإن اختلفت الرؤى فهي مظهر صحي لقتل الخطأ الذي قد وقعنا فيه سابقاً.

حتى وإن تقاعس بعض قيادات الحراك الجنوبي عن أداء دورهم بأمانة.. فإن الشارع الجنوبي قام وسيقوم بدورة على اكمل وجه، وكلمة المواطنين الجنوبين هي الحاسمة والرادعة لأي اشتغالات من وراء الكواليس ضد الجنوب.

افيقوا ايها السادة وافيقوا ياشمالين، ويامثقفي الشمال ضعوا اقلامكم جانباً عن الجنوب، ووظفوها لمحاولة الخروج من قمع الامامة والعفاشية بدلا من التمايع في ارسال رسائل خاوية المتن.

لن يصمت الجنوب بعد الآن، فلا الرجال ضعاف وخائفين، ولم يخرجوا للدفاع عن مدنهم بالمال، بل خرجوا بعزيمة الإيمان والاستشهاد، ولا النساء جبانات، واطفالنا اشد واشد، فدماء ابناءنا لا تزال طرية ابدا ولن تجف ماحيينا، واليكم الخبر ، كل شهيد منا سقط وعانقت روحه الفردوس الاعلى، ولد مكانه رجل من نسله او نسل اخوته او من اهله من جديد تحت المسمى ذاته.فالجنوب ولاد للابطال ومحبي الشهادة فحذاري لان مخططاتكم وهفوتكم وسخافاتكم ومحمولاتكم الثقافية الهشة والمحشوة في ادمغتكم حشواً سوف تنقلب عليكم ياسادة عبيد.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.