لاعب أردني يخرج عن طوره..شتم اللاعب المنافس وضرب الحكم! | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لاعب أردني يخرج عن طوره..شتم اللاعب المنافس وضرب الحكم!
لاعب أردني يخرج عن طوره..شتم اللاعب المنافس وضرب الحكم!

يافع نيوز – رياضة :

خرج لاعب المنتخب الأردني سابقاً، مهند المحارمة عن طوره خلال مباراة فريقه سحاب ضد نظيره اتحاد الزرقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حينما اعتدى على أحد لاعبي الفريق المنافس لفظياً قبل أن يكمل ثورة غضبه بالاعتداء على الحكم في نهاية المباراة.

وقام اللاعب السابق في صفوف فريقي الفيصلي وشباب الأردن، أحد أبرز الأندية الأردنية، بشتم لاعب الفريق المنافس بألفاظ بذيئة ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه خلال المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى الأردني، وأثناء طرده حاول اللاعب التعدي والتهجم على الحكم بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم.

ولم يكتف اللاعب الذي عانى من مسلسل الإصابات المستمر وأثرت بشكل كبير على تراجع مستوياته خلال مسيرته بذلك؛ بل قام بعد نهاية المباراة بالتعدي بالضرب بدنياً على حكم المباراة وذلك من خلال توجيه ضربة بقبضة اليد على وجه الحكم، ومن ثم ضربه أخرى بقبضة اليد على رأس الحكم من الخلف ما تسبب بدوار للحكم!

وعلى إثر ذلك، قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم الأردني إيقاف اللاعب محارمة سنتين وتغريمه مبلغ 800 دينار (أقل من 1200 دولار).

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب سحاب وزميله في الفريق عبد الهادي المحارمة (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (600) دينار لقيامه بعد نهاية المباراة بدفع الحكم، كما قررت تغريم نادي سحاب لقيام جمهوره بإهانة الحكم ورمي زجاجات الماء على أرضية الملعب.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الوقت الذي تشهد فيه منافسات البطولة في كل موسم أحداثاً مؤسفة سواء من اللاعبين أو الجماهير في ظل مشاركة الفرق الأقل حظاً على صعيد الكرة الأردنية في البطولة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.