استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال شرق تل أبيب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال شرق تل أبيب
استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال شرق تل أبيبaa

يافع نيوز-الجزيرة نت:

نقلت قناة الجزيرة أن الشرطة الإسرائيلية قتلت فلسطينييْن بدعوى محاولة طعن في شرق تل أبيب، وذلك بعد ساعات من استشهاد ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة زعم جيش الاحتلال أنهم حاولوا تنفيذ عمليات دهس وطعن.
وقال مدير مكتب الجزيرة في رام الله وليد العمري إن قوات الاحتلال أطلقت النار على فلسطينييْن في بلدة بيت شيمش شرق تل أبيب بدعوى حملهما سكاكين.
وسبق ذلك إصابة أربعة جنود من الاحتلال الإسرائيلي -إصابة أحدهم بالغة- مساء أمس عندما تعرضوا للدهس من سيارة مارة قرب بلدة بيت أمر شمالي الخليل في الضفة الغربية، واستشهد سائق السيارة بعد أن فتح جنود الاحتلال النار عليه.
غير أن شاهد عيان شكك في إمكانية أن تكون الإصابات ناجمة عن عملية دهس، وقال إن سيارتين إحداهما تتبع شرطة الاحتلال والثانية تحمل لوحة صفراء إسرائيلية اصطدمتا، وأضاف أنه شاهد عددا من الأشخاص طريحي الأرض في موقع الحادث.
كما استشهد فلسطيني آخر يدعى يونس هاشم العزة (54 عاما) جراء اختناقه بالغاز المدمع الذي أطلقته قوات الاحتلال في تل الرميدة بالخليل جنوب الضفة الغربية.
وأفاد مراسل الجزيرة بأن شابا فلسطينيا ثالثا يدعى معتز قاسم استشهد في مدخل مستوطنة آدم القريبة من قرية جبع جنوب شرق رام الله، وذلك إثر إطلاق مجندة الرصاص عليه للاشتباه بطعنه مجندة أخرى.
وقد عّم أمس الأربعاء إضراب عام كل مناحي الحياة في مدينة الخليل حدادا بعد استشهاد أربعة من أبناء المحافظة الثلاثاء برصاص الاحتلال، وشهدت عدة مناطق في الضفة الغربية مواجهات بين عشرات من الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال أسفرت عن إصابات وحالات اختناق في صفوف الفلسطينيين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.