الزمالك يستهل حملة الدفاع عن لقبه بانتصار سهل | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الزمالك يستهل حملة الدفاع عن لقبه بانتصار سهل
الزمالك يستهل حملة الدفاع عن لقبه بانتصار سهلaa

يافع نيوز- رياضة:

استهل الزمالك حملة الدفاع عن لقبه بفوز على وادي دجلة، الأربعاء، على ملعب “بتروسبورت”، في المرحلة الأولى من الدوري المصري لكرة القدم.
واستعاد الزمالك توازنه سريعا بعد خسارته أمام غريمه الأهلي في كأس السوبر، بتحقيقه فوزا هاما.

وافتتح محمود عبد المنعم “كهربا” التسجيل (4)، وأضاف البديل محمد سالم الهدف الثاني (81).

وكانت بداية المباراة حماسية وقوية للاعبي الزمالك بغرض تسجيل هدف مبكر وهو ما نجح فيه “كهربا” حينما استغل تمريرة بينية رائعة انفرد إثرها بالحارس المخضرم عصام الحضري وسددها قوية على يمينه.

واستمرت السيطرة المطلقة للاعبي الزمالك على المباراة وشكلت انطلاقات كهربا من الجبهة اليسرى إزعاجا كبيرا على دفاع وادي دجلة، لكن عدم إنهاء الهجمات بشكل دقيق حال دون مضاعفة النتيجة.

وتراجع أداء الزمالك مع منتصف الشوط الأول، الأمر الذي سمح للاعبي وسط وادي دجلة للظهور الهجومي من تسديدة متقنة لكريم ندفيد مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد الشناوي، ثم فرصة جديدة من تمريرة محمود علاء قابلها دودي الجباس بالكعب في يد الشناوي.

واستعاد الزمالك الأفضلية في الشوط الثاني، وشكل مصطفى فتحي خطورة على مرمى دجلة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، ثم تصدى الحضري لتسديدة باسم مرسي المنفرد من تمريرة مصطفى فتحي.

وواصل الحضري تألقه بتصديه لتسديدة قوية من النيجيري معروف يوسف من داخل منطقة الجزاء، حولها إلى ركنية.

ونجح محمد سالم، بديل كهربا، في إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية بيسراه (81).

وحقق الإسماعيلي فوزا مستحقا على الإنتاج الحربي العائد حديثا إلى دوري الاضواء 2-صفر، وسجل مروان محسن (45 من ركلة جزاء) وطه عادل (78).

وفي مباراة ثالثة، حقق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على ضيفه أسوان، الصاعد حديثا، بهدف وحيد سجله مهاجم الرأس الأخضر لويس سواريز بلاتيني (45+1).
*نقلاً عن: سكاي نيوز

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.