مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن النشاط الإيصالي التكاملي في مديريات ساحل حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن النشاط الإيصالي التكاملي في مديريات ساحل حضرموت
مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن النشاط الإيصالي التكاملي في مديريات ساحل حضرموت

يافع نيوز/ المكلا/ مطيع بامزاحم

دشن مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري صباح اليوم بالمركز الصحي بمنطقة حصيحصه بمديرية بروم ميفع النشاط الإيصالي التكاملي في مديريات ساحل حضرموت الذي يأتي مكملاً لأنشطة الرعاية الصحية الأولية كالتحصين وصحة الطفل والتغذية والصحة الإنجابية برفقه نائبه عوض باحنحن ومدير الرعاية الصحية الأولية والتحصين بالمحافظة فؤاد بامطرف ومدير مكتب الصحة بمديرية بروم ميفع عمر علي باجبار.

وأوضح مدير عام صحة حضرموت أن عدد الأطفال المستهدفين للمستوى الثاني والثالث والبالغين أقل من عام بلغ 19692 طفل وطفلة, بينما بلغ عدد الأطفال اللذين تقع أعمارهم دون الخمس سنوات 107303 طفل وطفلة, أما النساء الواقعات في سن الإنجاب فبلغ عددهن 138695 امرأة في كافة المديريات.

من جانبه أشار مدير الرعاية الصحية الأولية والتحصين بمكتب الصحة الأستاذ فؤاد بامطرف إلى أن هذا النشاط يهدف إلى تقديم خدمات التحصين للأطفال المستهدفين, وتعزيز خدمات الصحة الإنجابية ورعاية الطفل, إلى جانب اكتشاف حالات أمراض سوء التغذية لدى الأطفال ومعالجتها.

كما تفقد الدكتور الجريري المركز الصحي الذي تم تدشين النشاط به وطاف بقسم المختبر وغرفة المعاينة وتعرف من العاملين فيه على جهودهم في تقديم الخدمات الصحية والعراقيل التي تواجههم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.