رساله الى الدكتور/ عيدروس نصر ناصر مع التحية | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رساله الى الدكتور/ عيدروس نصر ناصر مع التحية
بدون صورة

أتابع كتاباتك واحترم آرائك
ولكن دعني اهمس في أذنيك
صالح غادر الجنوب منذ فترة ولكن نحن رافضين ان نجعله يغادر من عقولنا وتفكيرنا واعمالنا وكل ما فينا وحتى من كتاباتنا ومن احلامنا والدليل على ذلك أن أرض الجنوب تحررت واضحت تحت ايادينا والعالم كله ينتظر مننا كيف نحول شعاراتنا ومطالبنا وسبعة اعوام من عمرنا من كفاح ومليونيات واحلام وطموحات وكل ما تغنينا فيه من اشياء .
جميلة وحضارية وكنا الى حقيقه في أرض الواقع دولة نظام وقانون ينتظر مننا اننا بعد تحرير عدن أن نضع السلاح خلف ظهورنا ونخرج ننظف شوارع عدن من اكوام القمامة التي تزكم الانوف وبحور الصرف الصحي.
ينتظر ان ننشر الامن والامان وننشر الحب ونزرع الابتسامة في وجوه ابناء الشهداء وامهاتهم ونسائهم ينتظر وينظر الينا ونحن نؤدي الامانات حين نوزع المعونات.
ينتظر وجوه شابه واعده نزيهة عمليه تقود الكل نحو مستقبل أفضل فلا أمن نشرنا ولا دماء حقنت ولا امانة أدت ولا نظافة حققت ولا سلاح وضع ولا مقاومة توحدت ونظمت ولا لقاء تم ولا قيادة برزت ولا سوق سوداء اختفت من الاتجار بأقوات الناس وبالمحروقات
كل ما نعتناهم فيه من جهل وهمجية وخنوع وسرقه وفساد وكل ما ينطوي تحت تلك المسميات والشينات ارضهم تضرب بالطيران والمدفعية والحرب تدور رحاها على أراضيهم وهم يعملون والينا يصدرون منتوجات أرضهم فماذا فعلنا .
يا سيدي الفاضل هل ننتظر موسى يأتي بعصاة فيفلق البحر بيننا وبينهم حتى نأمن ونطمئن من خلايا نائمه لهم بيننا سيدي الفاضل نحن خلاياهم ونحن أذنابهم هم وجدونا كذا وليس، هم من صنعونا كذا ومع الاسف هي قيادتنا من سلمتنا اليهم عجينه يفعلون ويصنعون فينا ما يشاؤون ونحن أسياد التشدق والتشداق والتصنيف والتصناف فوا اسفاه
أخيك عبدالقادر زين بن جرادي السعدي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.