إزاحة الستار عن لوحتي شارع شهداء الإمارات في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إزاحة الستار عن لوحتي شارع شهداء الإمارات في عدن
إزاحة الستار عن لوحتي شارع شهداء الإمارات في عدنaa

يافع نيوز- خاص:

قام فريق حملتي ” شكرا أمارات الخير” و ” شكرا مملكة الحزم” بإزاحة الستار على لوحتي شارع شهداء الإمارات شارع “الكورنيش” سابقا بمدينة البريقة تخليدا لشهداء الإمارات الذي ضحوا بأرواحهم لأجل عدن خاصة واليمن عامة .

وقال رئيس حملة “شكرا أمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الزميل الصحفي فراس اليافعي : ياتي رفع الستار عن لوحتي شعار شهداء الإمارات تقديرا وعرفانا للأشقاء في الإمارات العربية المتحدة لكل ما قدموه لبلادنا .

موضحا : أن لوحتي الشارع جاءت برعاية كريمة للشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي .
مشيرا إلى أن تزامن رفع لوحتي شعار شهداء الإمارات مع الوقفة الصامتة لأبناء الجنوب لأجل شهيد الهلال الأحمر النقيب هادف حميد الشامسي الذي اغتيل السبت الماضي في عدن.

مؤكدا: مؤكدا أن السعودية والإمارات شعب وحكومة تقف دائما بجوار جميع الدول العربية فى أزماتها وتقدم التضحيات.
وأعرب الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي السياسي المعروف عن تقديره لمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة وتضحياتها من أجل أمتها العربية والإسلامية إلى جانب أشقائها في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن هذه المواقف المشرفة ما هي إلا امتداد لمواقف المغفور به بإذن الله تعالى حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي خط طريق البذل والتضحيات ورسم تاريخًا ناصعًا لدولة الإمارات وكان نموذجًا للتجرد والإخلاص والعطاء.

هذا وكانت حملتي “شكرا مملكة الحزم” و” شكرا إمارات الخير” دشنت الأسبوع الماضي حفل إزاحة الستار لشارع الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود (حفظة الله) في عدن تقديرا وعرفانا لخادم الحرمين الشريفين الذي هب لإنقاذ اليمن من الغزو الفارسي .
1445427728

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.