سوق أبوظبي العالمي يفتح أبوابه للشركات المالية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سوق أبوظبي العالمي يفتح أبوابه للشركات المالية
سوق أبوظبي العالمي يفتح أبوابه للشركات الماليةaa

يافع نيوز-اقتصاد:

أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي في أبوظبي، الأربعاء، أن سلطة تنظيم الخدمات المالية التابعة لها أصبحت جاهزة لتلقي طلبات ترخيص شركات الخدمات المالية والمصادقة عليها.
ويأتي ذلك في أعقاب صدور أنظمة الأسواق والخدمات المالية وقوانين سلطة تنظيم الخدمات المالية، التي تمثل الإطار التشريعي والتنظيمي للخدمات المالية ضمن “سوق أبوظبي العالمي”.

وقال رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، أحمد علي الصايغ، إن المركز المالي العالمي يعتبر مركزا للثروات وبوابة رئيسية إلى الاقتصادات المتنامية في المنطقة.

من جانبه، قال ريتشارد تينج، الرئيس التنفيذي لـ”سلطة تنظيم الخدمات المالية” في “سوق أبوظبي العالمي”: “سنواصل خلال الأسابيع والأشهر المقبلة التواصل عن كثب مع المؤسسات المالية لكي نساعدها على فهم أنظمتنا وتعريفها بمتطلبات تقديم طلبات الانضمام إلى السوق”.

ويعد السوق أبرز المراكز المالية على مستوى العالم، ويمكن للشركات المحلية والعالمية الاستفادة من نقاط القوة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى مجموعة الخدمات المتنوعة التي يتيحها ومن ضمنها إدارة الأصول المصرفية الخاصة والمكاتب العائلية وإدارة الثروات، لتطوير وتوسيع نطاق أعمالها وتحقيق خطط نموها في أبوظبي والأسواق متسارعة النمو في المنطقة.

يذكر أن سوق أبوظبي العالمي، تأسس في العاصمة الإماراتية عام 2013، بموجب قانون اتحادي بهدف ربط اقتصاديات منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.
*من: سكاي نيوز

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.