تعرفوا إلى أحدث المنتجات في «جيتكس 2015» | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعرفوا إلى أحدث المنتجات في «جيتكس 2015»
تعرفوا إلى أحدث المنتجات في «جيتكس 2015»

يافع نيوز – متابعات

أيام قليلة تفصلنا عن «جيتكس 2015»، وكثير من المنتجات تنتظر الاعلان عن موعد ظهورها الأول في دبي. جرت العادة أن تعلن بعض الشركات عن بعض مما عندها، وتترك الاعلانات الأهم لأيام المعرض الممتد على فترة خمسة أيام في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات. هنا عرض لبعض المنتجات التي تم الاعلان عنها، والتي يشكل وجودها إضافة نوعية للمهتمين في مجال التكنولوجيا.

دون ملاحظاتك وخزنها على السحاب


يعيد جهاز “بامبو سبارك” صياغة مفهوم تدوين الملاحظات من خلال تحويل الأفكار المدونة بخط اليد على الورق إلى البيئة السحابية. ويمكّن جهاز “بامبو سبارك” الذي تقدمه شركة “واكوم” في مجال تطوير الحلول الرقمية المخصصة للرسم، المستخدمين من حفظ ملاحظاتهم المكتوبة في “واكوم كلاود” ليتم إجراء عملية التحرير عليها فيما بعد، حيث يمكن الوصول إلى هذه الملفات بسهولة من أي مكان باستخدام أي جهاز يعمل بنظام التشغيل “آي. أو. إس” أو “أندرويد”، كما ستطرح النسخة الجديدة من قلم “إنتووس” والأجهزة اللوحية العاملة باللمس في المنطقة، حيث تضم المجموعة الجديدة أربعة طرازات هي؛ “إنتووس آرت” و”إنتووس كوميك” و”إنتووس فوتو” و”إنتووس درو” (قلم فقط)، ويتم استخدام أقلام “واكوم” لإنشاء الفنون الرقمية والأفلام والمؤثرات الخاصة والأزياء والتصاميم.

سكانر بحماية ذكية للورق من «فوجيتسو»


تقدم شركة “بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة”، الشركة التابعة لـ “فوجيتسو”، طرازين جديدين في سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق “أف. آي” وهما “أف. آي – 7140″ و”أف. آي – 7240” ذات القدرة على مسح ما يصل إلى 40 صفحة بالدقيقة. تتّسم الماسحتان المسطحتان الجديدتان بمعالج “جي. آي” (GI) وخاصية الخفض التلقائي لدرجة الانحراف والحماية الذكية للورق وكشف التغذية المتعدّدة باستخدام مستشعر يعمل بالموجات فوق الصوتية، لضمان العناية القصوى بالورق وتوفير أفضل النتائج للمستخدمين في الشركات والمكاتب، كما أنها مزوّدة ببرنامج “بيبر ستريم كابتشر” لتحسين جودة الصور وعملية المسح الضوئي أثناء العمل على كميات كبيرة من الوثائق، ويدعم المعالج توفير بيانات الصور المرقمنة عالية الجودة والمصحّحة تلقائياً عند مسح أي نوع من الوثائق، ليتم تحويلها إلى صيغة “جاي. بيه. إي. جي” أو “بيه. دي. إف” أو “بيه. دي. إف قابل للبحث” أو فتحها عبر برامج مايكروسوفت القابلة للتعديل “وورد” و”إكسل” و”باور بوينت”، فيما تعمل آلية تغذية الورق على التعامل التلقائي مع كميات الورق كل على حدة، وذلك لمنع انحراف أي من الورق وبالتالي ضمان الحركة السلسة للورق داخل الماسحة الضوئية، ومزودة بخاصية تتيح إمكانية مسح مجموعة من الأوراق مختلفة السماكة دفعة واحدة، وكذلك البطاقات البلاستيكية، كما تتيح مراقبة حركة الورق وإيقاف عملية التغذية تلقائياً عند إستكشاف أي شائب أو عطل ما. فيما يهدف برنامج “بيبر ستريم” إلى توفير صور عالية الجودة.

«إل جي» تقدم أنحف جدار فيديو في العالم


من أبرز منتجات إل جي لشاشات المعلومات التي سيكشف عنها النقاب خلال معرض جايتكس، هو جدار الفيديو (Video Wall) عالي التحديد الجديد بالكامل، وهو أنحف جدار فيديو في العالم، بفضل حوافه (المحيطة بالشاشة) فائقة النحافة والبالغة 1.8 مم، وسيعيد تعريف جماليات حلول العرض الجدارية، ويعمل بتقنية الإضاءة الخلفية المباشرة، بالإضافة إلى مجموعةٍ واسعة من الميزات الإضافية، كما يقدم جناح إل جي لشاشات المعلومات في معرض جيتكس 2015 شاشات الحواسيب فائقة الوضوح (Ultra HD)، والشاشات المعدة للاستخدامات الخارجية، وشاشات الدعايات الاحترافية، وغيرها.

نسخة جديدة من «نوت 5» و«اس 6 إيدج بلس»


تطلق ’سامسونج‘ للإلكترونيات المحدودة، جهازيها ’جالاكسي نوت 5‘ و’جالاكسي إس 6 إيدج بلس‘للشركات ضمن فعاليات الدورة 35 من ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ إضافة إلى جملة حلولها المبتكرة في 9 قطاعات مختلفة، حيث تم تخصيص ’جالاكسي نوت 5‘ و’جالاكسي إس 6 إيدج بلس‘ بشكل يعزز الإنتاجية ويوفر أداءاً فائقاً للأعمال. واعتماداً على القلم الإلكتروني الذكي والحصري ’إس بن‘، يتمتع جهاز ’جالاكسي نوت 5‘ خصيصاً بقدرات تحرير غاية في السهولة، ومزايا حقيقية متعددة المهام، فضلاً عن سعة تدوين وتخزين الملاحظات، وتعزيز مستوى الإنتاجية، ويمتلك الهاتفان الذكيان الحديثان قدرة على تشغيل أحدث تطبيقات الأعمال بما في ذلك الدعم والتكامل التام مع حلول إدارة الأجهزة المتنقلة، وإمكانية التكامل بين تطبيقات ’مايكروسوفت أوفيس 360‘ وتراخيص مساحة العمل على منصة ’سامسونج نوكس‘. ويعتبر ’جالاكسي نوت 5‘ و’جالاكسي إس 6 إيدج بلس‘ جهازان مرخصان لامتلاك هذه العروض مجتمعة، وهما عبارة عن أدوات إنتاجية رفيعة المستوى محمية بمنصة ’نوكس‘ (KNOX 2.5) الأمنية المنيعة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.