قيادي شمالي مقرب من الاصلاح يدعو لقتل الجنوبيين للحفاظ على الوحدة ويصف الفيدرالية بالدويلات | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادي شمالي مقرب من الاصلاح يدعو لقتل الجنوبيين للحفاظ على الوحدة ويصف الفيدرالية بالدويلات
قيادي شمالي مقرب من الاصلاح يدعو لقتل الجنوبيين للحفاظ على الوحدة ويصف الفيدرالية بالدويلات

يافع نيوز – خاص :

مجددا، ظهر احد القيادات الشمالية وهو مقرب من حزب الاصلاح، داعيا لقتل الجنوبيين، واصفا اياهم بالارهابيين .

وقال ” علي العمراني ” وزير الاعلام اليمني السابق، في منشور على صفحته، أنه حان وقت التصدي لما اسماه ” الإرهاب الغبي ” قاصدا من خلال منشوره الى ” دعوات الاستقلال التي يطلقها الشعب الجنوبي ” .

وياتي وصف العمراني للجنوبيين بالارهاب، مطابقا لحجة الحوثيين التي ابتدعوها لاجتياح الجنوب وتلبية مشاريع ايران بوصفهم الجنوبيين بــ” الدواعش ” .

واضاف العمراني بقوله :  لا بد من مواجهته على نحو شامل… وأول من يجب أن يفعل هو القيادة السياسية في أعلى مستوياتها . مخاطبا انصارهم بالشمال ” قولوا للشعب والعالم بصراحة : اليمن الواحد وجد ليبقى إلى الأبد .. قولوها بوضوح ودائما ودونما تلعثم تفلحوا …! ” وذلك في تحريض واضح لاستمرار الحرب واثارتها بين الشمال والجنوب التي يسعى صالح وحلفاءه القدماء والجدد لاستمرارها، من اجل الحفاظ على مصالحهم التي نهبوها منذ احتلال الجنوب عام 94، وفي ظل وضع محتقن وحروب، لم يستطع نظام الشمال بكل اطيافه العيش بدونها .

ووصف العمراني مشروع الفيدرالية الذي خرج به مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء بـانه يقسم اليمن ” دويلات “، وهو رفض واضح لمخرجات الحوار اليمني، مما يعد موافقا لرغبات الحوثيين وصالح .

ويعج العمراني احد ابرز الفاسدين في نظام ما بعد 94، وتنقل من احزاب مختلفة بحثا عن المصالح، ابرزها حزبي المخلوع صالح، ومن مقربا من حزب الاصلاح الذي كان في عهده عقب 2011 وزيرا للاعلام واثبت فشله في ادارته للوزارة وسجلت عليه خروقات كبيرة وفساد كذلك.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.