الإمارات: سنقف مع الشعب اليمني حتى يتجاوز التحديات | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الإمارات: سنقف مع الشعب اليمني حتى يتجاوز التحديات
الإمارات: سنقف مع الشعب اليمني حتى يتجاوز التحديات

يافع نيوز – متابعات

ثمن نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح، الدور الإيجابي الذي تقدمه كافة دول التحالف العربي وفي مقدمتها الإمارات والسعودية، من دعم ومساندة لأبناء الشعب اليمني، وعبر عن حزنه ومواساته الصادقة تجاه شهداء الإمارات البواسل وإدانته للاعتداءات على الهيئات التي تساعد وتغيث الشعب اليمني، فيما نقل سفير الدولة لدى اليمن سالم بن خليفة الغفلي تأكيد قيادة الدولة المستمر على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني لتجاوز الظروف والتحديات الراهنة، وحتى يعم الأمن والاستقرار كافة المدن والمحافظات.

والتقى بحاح امس بالعاصمة السعودية الرياض سفير دولة الإمارات لدى اليمن سالم بن خليفة الغفلي. وعبر بحاح عن حزنه ومواساته الصادقة تجاه شهداء الإمارات البواسل وإدانته للاعتداءات على الهيئات التي تساعد وتغيث الشعب اليمني… معتبرا أن من يقف خلف هذه الجرائم لن يأمن العقوبة طال الزمان أم قصر. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المستجدات في مختلف المجالات الأمنية والإغاثة واعادة إعمار ماخلفته المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية من دمار وخراب في البنى التحتية في مختلف المحافظات.

دور إيجابي

كما استعرض نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء اليمني ما تقوم به قوى التحالف العربي بالتنسيق مع الحكومة والسلطات المحلية في إعادة تأهيل عدد من البنى التحتية الحيوية والمهمة… مثمناً الدور الإيجابي الذي تقدمه كافة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة من دعم ومساندة لأبناء الشعب اليمني.

حرص إماراتي

من جانبه نقل السفير الإماراتي الغفلي تحيات قيادة دولة الإمارات إلى رئيس الجمهورية ونائبه وكافة أعضاء الحكومة وتأكيدهم المستمر على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني لتجاوز الظروف والتحديات الراهنة. وأكد الغفلي حرص دولة الإمارات على الوقوف الى جانب الشعب اليمني حتى يعم الأمن والاستقرار كافة المدن والمحافظات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.