غارات عنيفة على مخازن أسلحة تابعه لمليشيات الحوثي وصالح بصنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غارات عنيفة على مخازن أسلحة تابعه لمليشيات الحوثي وصالح بصنعاء
غارات عنيفة على مخازن أسلحة تابعه لمليشيات الحوثي وصالح بصنعاءaa

يافع نيوز-سكاي نيوز:

أفاد مراسل”سكاي نيوز” في اليمن، الاثنين، أن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غارات مكثفة على مخازن الأسلحة في عطان جنوب غربي صنعاء.
كما لقي قيادي حوثي مصرعة خلال الاشتباكات العنيفة التي تشهدها مدينة تعز جنوبي الباد بين القوات الشرعية وبين ميلشيات الحوثي ومرتزقة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وأوضح المراسل أن المعارك تركزت في الجبهة الشرقية التي تشمل ثعبات والكمب ومحيط القصر الجمهوري، وتخللها قصف عنيف من قبل الحوثيين وقوات صالح بالأسلحة الثقيلة على مناطق في تعز.

كما قتل 9 من المسلحين المتمردين بينهم قيادي حوثي، وأصيب 15 آخرون في مواجهات بين الحوثيين والقوات الموالية للشرعية في اليمن في تعز.

وشن طيران التحالف قصفا جويا على مواقع تمركز المليشيات الحوثية وقوات صالح في قرية مجاورة لمعسكر “اللواء 35 ” ودمر مخزن أسلحة فيه.

واستهدف قصف التحالف مواقع في مدينة المخا الساحلية في محافظة تعز منها مبنى الاستخبارات الذي تم تدميره.

على صعيد متصل، هاجمت القوات الموالية للشرعية في اليمن نقطة “نقيل الإبل” شرقي تعز وأسفر الهجوم عن سقوط من كانوا في تلك النقطة بين قتيل وجريح.

وفي مديرية الوازعية غربي تعز، قتل قيادي حوثي يدعى “أبو حرب” في منطقة الحنيشية إثر مواجهات مع المقاومة.

وصدت المقاومة الشعبية هجوما وصف بالعنيف لمليشيا الحوثي وصالح على حي ثعبات وجوار منزل صالح في الجحملية السفلى وحي الدعوة جوار كلية الطب في مدينة تعز.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.