اللجنة التحضيرية للحملة الكويتية لإغاثة الشعب اليمني تبهج المواطنين في أبين | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللجنة التحضيرية للحملة الكويتية لإغاثة الشعب اليمني تبهج المواطنين في أبين
اللجنة التحضيرية للحملة الكويتية لإغاثة الشعب اليمني تبهج المواطنين في أبين

يافع نيوز – رعد الريمي

وزعت اللجنة التحضيرية الخاصة بمساعدات الغذائية المقدمة من دولة الكويت  المساعدات الكويتية الغذائية على الأسر الفقيرة و المتضررين والمحتاجين في محافظة أبين- الكود عدد (4000) سلة غذائية ،ضمن حملة كويتية  للشعب اليمني في محافظة (أبين )  والتي جاءت بدعم من أهل الخير بدولة الكويت الشقيقة.

وقال الدكتور/ محمود علي عاطف –مدير عام مديرية محافظة أبين  – أثناء تدشين حملة المساعدات المقدمة من الشعب الكويت الشقيق : إن مشروع المساعدات التموينية والغذائية يأتي ضمن حملة كويتية  للشعب اليمني التي تستهدف أكثر من 4000 أسرة يمنية  شملت الأطفال الأيتام والفقراء والمتضررين من الحرب, موضحا أن الحملة شملت توزيع السلات الغذائية المحتوية على ( الدقيق 25 كجم ،أرز 20 كجم-حليب 1كجم- سكر 10-الزيت 4 لتر-كرتون طماط- نص كرتون فاصوليا -10 حبات كرونة) ”

وأشاد الدكتور حمود عثمان ثابث  احد مسؤولي المجلس المحلي في محافظة أبين بالدور الذي يبذله الأخوة الأشقاء في دولة الكويت وذلك بجعلهم محافظة أبين أحدا المحافظات المستفيدة من المشروع وذلك لما تعاني من دمار وما يعانيه أهلها من تشرد وعوزو إهمال وتجاهل وعزلة عن العالم وما يعيشونه من فقدان كل مقومات الحياة العادية.

وبدوره اثنى الدكتور  حمود   عن التنسيق وحسن الترتيب والأداء الذي لاقاه من خلال تواجده وحضوره في أثناء الحملة حاثاً كل العاملين في المجال الإغاثي في المحافظة إلى الاستفادة من التجربة التي حضيت بها هذه الحملة والدور التنسيقي المرضي للجميع .

وأشاد الدكتور حمود عثمان السعدي – “بالجهود التي تبذلها دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا مواطنين ومقيمين ومؤسسات خيرية ، لمساهمتهم في دعم الشعب اليمني والذين لم يبخلوا على إخوانهم في اليمن بمد يد العون لهم آملاً أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم .

وأوضح الأستاذ/ علي الدويل  ” المسؤول المالي في اللجنة التحضيرية ومندوب اللجنة في محافظة أبين :إن حملة المساعدات  الكويتية للشعب اليمني تأتي ضمن سلسلة مشاريع تنفذها اللجنة ، مؤكداً على الاستمرار في تنفيذ المشاريع المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من المواطنين  والأسر المحتاجة.

  • مواطنين يبدوا إرتياحاً:

وثمن المواطنين الدور المبذول من  أبناء الكويت الخيرين في العديد من البرامج التي تنفذها اللجنة التحضيرية  منها برنامج  السلة الغذائية إضافة إلى ما يسلي البرنامج الغذائي من برامج خدمية تعود بالنفع الجميل ،والأثر البالغ على ذوي الدخل المحدود والفقراء والمساكين والمعوزين من أبناء وطن اليمن الجريح.

داعيا جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان إلى مساندة الشعب اليمني في أبين في ظل الأزمة الظالمة المفروض عليهم، مؤكدًا أنّ اللجنة التحضيرية تَعمل على الوقوف بجانب الأسر الفقيرة والمحتاجة وتُحاول أن تقدم الأفضل لخدمة أبناء شعبنا اليمني المكلوم من الحرب.

ومن جهتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم للجنة التحضيرية ، ولفاعلي الخير في دولة الكويت على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في محافظة أبين بعد أن اشتد وجع الحرب عليهم وضاقت بهم السبل .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.