وزير الدولة للشئون الخارجية الاماراتي : تضحيات الدولة في اليمن لا تروق لأنصار إيران والإخوان والتحالف العربي سينتصر | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير الدولة للشئون الخارجية الاماراتي : تضحيات الدولة في اليمن لا تروق لأنصار إيران والإخوان والتحالف العربي سينتصر
وزير الدولة للشئون الخارجية الاماراتي : تضحيات الدولة في اليمن لا تروق لأنصار إيران والإخوان والتحالف العربي سينتصر

يافع نيوز – البيان :

أكّد معالي د. أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنّه «ومن خلال المتابعة يتضح أن الدور والتضحية الإماراتية في اليمن لا تروق لفئتين، من يحمل مشروعاً إيرانياً طائفياً ومن يحمل مشروع الإخوان المسلمين»، مشيراً إلى أنّ «موقف الإمارات وعزم قيادتها وأداء قواتها المسلحة الشجاع وتضحيات أبنائها الغالية الرد على هؤلاء»، مضيفاً: «النصر حليفنا لأن موقفنا في دعم اليمن سامٍ».

ولفت معالي قرقاش إلى أنّ «الدعم الشعبي للقيادة وقرارها نوره واضح ساطع كشمس النهار»، قائلاً: «الطائفيون والإخوان واهمون في تصيدهم في مياه الخبث العكرة نعم، الإمارات تولد من جديد»، مشيراً إلى أنّ «السؤال الواجب طرحه، أين موقع العرب أمام هجمات الغلو والطائفية والتفتيت؟ الإمارات تتحمل مسؤوليتها بشجاعة، وما عدا ذلك من الزبد».

وأضاف معاليه : «سينتصر التحالف العربي في اليمن، ووطني الإمارات موقعه منصة الشرف، وسيكتب تاريخ العرب هذه الصفحات بحروف من الفخر.

نعم، موقف الإماراتي تاريخي»، موضحاً أنّ «العار يلطخ من يحمل مشروعاً طائفياً حزبياً يستهدف العرب، وأما الفخر فلمن يحمل راية العرب خفاقة، الإمارات اختارت موقعها الشريف مع أهل الشرف، ولمن تحدث عن الخليج وأهله حاقداً ومعايراً الرخاء والدعة، إليك موقف الإمارات وأداء أبنائها وتضحياتهم، وتوحّل بعد هذا في ضلالك القديم».

في الأثناء، كشفت مصادر عن الإفراج عن وزير الدفاع اليمني محمود الصبيحي وفيصل رجب وشقيق الرئيس عبدربه منصور هادي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.