مقتل 3 فلسطينيين بينهم فتاة في القدس والخليل | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:15 توقيت مكة - 12:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل 3 فلسطينيين بينهم فتاة في القدس والخليل
مقتل 3 فلسطينيين بينهم فتاة في القدس والخليلaa

يافع نيوز-سكاي نيوز:

قتل ثلاثة فلسطينيين السبت أحدهما في القدس والآخران، بينهما فتاة، في الخليل، ليرتفع عدد القتلى الفلسطينيين برصاص قوات إسرائيلية ومستوطنين منذ أول أكتوبر الجاري إلى 42، بينهم 6 أطفال على الأقل.
ففي الخليل، أفاد مراسل سكاي نيوز أن فلسطينيين اثنين، فتاة وشاب، قتلا في المدينة الواقعة جنوبي الضفة الغربية.

وبينما قتلت الفتاة برصاص الجيش الإسرائيلي، قتل الشاب برصاص مستوطن في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

أما في القدس، فأفادت مراسلة سكاي نيوز عربية أن الشرطة الإسرائيلية أطلقت النار على شاب فلسطيني في حي أرمون هنتسيف في القدس وأردته قتيلا بحجة محاولة طعن جندي إسرائيلي.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن الشاب الفلسطيني، البالغ من العمر 16 عاما، حاول طعن جندي لدى توقيفه لإجراءات فحص هويته قرب جبل المكبر.

وفي قطاع غزة، بدأ الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق في أجواء مدينة غزة في ساعات الصباح، بحسب ما ذكر مراسلنا.

وأشار مراسلنا إلى أن المواجهات التي دارت الجمعة مع الجيش الإسرائيلي عند حدود غزة أدت إلى مقتل 3 شبان فلسطينيين وإصابة 262، من بينهم 118 بالرصاص الحي و53 بالرصاص المطاطي و101 حالة اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وبمقتل الشاب الفلسطيني في الخليل، يكون حصيلة القمع الإسرائيلي للاحتجاجات والتظاهرات في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ بداية شهر أكتوبر الحالي 41 فلسطينيا، من بينهم 6 أطفال وأسير توفي جراء الإهمال الطبي.

فقد ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن 5 فلسطينيين قتلوا الجمعة، في الضفة وقطاع غزة، مشيرة إلى أن أحدهم قتل متأثرا بجروح أصيب بها الجمعة الماضية.

وأضافت أن نحو 80 فلسطينيا أصيبوا الجمعة في مواجهات في الخليل ورام الله وجنين وبيت لحم ونابلس وطولكرم، منهم 55 بالرصاص الحي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.