لجنة الحكام السعودية تعتمد أصغر حكم في تاريخ الكرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لجنة الحكام السعودية تعتمد أصغر حكم في تاريخ الكرة
لجنة الحكام السعودية تعتمد أصغر حكم في تاريخ الكرة

يافع نيوز – رياضة :

خطف الحكم الناشئ ياسر الشمري الأضواء في السعودية، بعدما بات أصغر حكم مساعد في تاريخ الكرة السعودية باعتماده رسميا من قبل مؤسسة رعاية الشباب بناء على تنسيب من لجنة الحكام الرئيسة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وسينضم الحكم الصغير الذي لا يزال على مقاعد الدراسة الثانوية للمشاركة في دورة الحكام الواعدين لكرة القدم التي يشرف عليها الاتحاد العربي والدولي بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة، ليكون بذلك أصغر حكم سعودي في تاريخ الكرة السعودية.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية، الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدر موافقته على مشاركة الحكم الشمري من منطقة حائل والذي سيصنف كحكم في الدرجة الثالثة، في دورة الحكام الواعدين، في ظل تنسيب لجنة الحكام التي تسعى لإظهار جيل جديد من حكام كرة القدم في السعودية للنهوض بالتحكيم السعودي.

وكان الشمري قد حظي بدعم الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخاصة أنه تمكن من اجتياز دورة الحكام الجدد التي أقيمت بمنطقة الجوف بحسب وسائل إعلام سعودية، بعدما أنضم إلى السلك التحكيمي بناء على رغبة منه للدخول في عالم التحكيم.

كما حظي الشمري بدعم وسائل الإعلام في السعودية التي وصفته بـ “الشجاع” ويملك الصفاء الذهني الكامل واللياقة البدنية العالية والإلمام بقانون التحكيم الكروي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.