(تقرير ) تحذيرات من تزايد نشاط الخلايا النائمة التابعة للحوثيين وصالح في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
(تقرير ) تحذيرات من تزايد نشاط الخلايا النائمة التابعة للحوثيين وصالح في عدن
(تقرير ) تحذيرات من تزايد نشاط الخلايا النائمة التابعة للحوثيين وصالح في عدن

 

يافع نيوز – عدن – خاص :

تتواصل التحذيرات من توافد الخلايا النائمة وتواجدها في عدن والتابعة لمليشيات الحوثيين وصالح، منذ طردها من عدن في يوليو الماضي .

وجاءت التحذيرات التي اطلقت كثيرا، بعد تأكيد شهود عيان لرؤيتهم سيارات مشبوهة تدور في عدة اماكن بعدن وتم مصادفتها اكثر من مرة في اماكن محددة .

وللخلايا النائمة، اماكن تواجد متعددة كمنازل التجار الشماليين او المطاعم او محلات خاصة .

وقالت مصادر أمنية بعدن لـــ”يافع نيوز “، انه تم رصد العديد من باصات النقل الكبيرة، وسيارات أجرة تنقل خلايا نائمة من مناطق الشمال باتجاه عدن، حيث يتم تهريبهم من طرق عدة ابرزها ” الطريق الساحلي ” الذي يربط الصبيحة بالشمال .

وتضيف المصادر الأمنية، انه بالبحث عن تمويل وتخطيط تلك الخلايا النائمة التي بدأت بعمليات اغتيال واقلاق الامن ومحاولة زرع الخوف وسط عدن، يظهر بجلاء اتباع حزب صالح وحلفاءهم القدامى، اذ يقوم مسئولين لا يزالوا في السلطة بعدن بعملية تمويل وتخطيط لتلك الخلايا، بالتزامن مع التلاعب بالخدمات الاسياسية كالكهرباء والمياة .وغيرها .

وطالبت منظمات شعبية ومجتمعية، محافظ عدن والحكومة قيادات المقاومة الجنوبية، الى الاسراع في فرض قوة امنية قادرة على تحمل مسئوليتها، ومنع حمل السلاح إلا في النقاط الرسمية، مشيرين ان ذلك يجب ان يتم من خلال دمج المقاومة الجنوبية داخل معسكراتها الخاصة والتي لا يقوم عليها أي شخصية شمالية او جنوبية كانت ترتبط بنظام صالح او احزاب الشمال .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.