غارات التحالف تستهدف مخازن أسلحة في عدة مواقع بصنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:56 توقيت مكة - 11:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غارات التحالف تستهدف مخازن أسلحة في عدة مواقع بصنعاء
غارات التحالف تستهدف مخازن أسلحة في عدة مواقع بصنعاءaa

يافع نيوز – متابعات

واصلت طائرات التحالف العربي، الجمعة، غاراتها العنيفة والمكثفة على مواقع الميليشيات المتمردة في العاصمة اليمينة صنعاء والمناطق المحيطة بها، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة تهز المدينة.
وقالت مصادر عسركية لـ”سكاي نيوز عربية” إن طائرات التحالف استهدفت عدة مواقع في صنعاء، منها معسكر النهدين جنوبي المدينة، بالإضافة إلى مخازن الأسلحة في جبل نقم، شرقي العاصمة.

وتحدث شهود عن انفجارات ضخمة أعقبت استهداف طائرات التحالف، الذي تقوده السعودية، مخازن السلاح في معسكر النهدين المجاور لدار الرئاسة، والذي تسيطر عليه ميليشيات الحوثي وصالح.

وفي محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر، سقط قتلى وجرحى من الحوثيين وأتباع صالح في هجمات على مبنى الأمن السياسي (المخابرات) في مدينة الحديدة.

أما في محافظة البيضاء، فقد سقط عدد من القتلى في صفوف مليشيات الحوثي وصالح في هجوم شنته قوات الشرعية على منطقة طياب، في حين شنت الطائرات غارات مكثفة على مقر اللواء 26 في السوادية.

وتجددت الاشتباكات بين القوات الشرعية، مدعومة من مقاتلي المقاومة، والمليشيات شرقي مدينة تعز، حيث أفادت المصادر بسقوط ضحايا، بينهم مدنيون، في قصف للمتمردين على مناطق عدة.

وفي السعودية، أفاد الدفاع المدني في جازان بسقوط 8 جرحى في محافظة صامطة جنوب غربي السعودية جراء قذيفة مصدرها الأراضي اليمنية.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.