fbpx
شابه أمريكية تفقد هاتفها وفجئة يظهر في اليمن
شارك الخبر
Pretty young female having a conversation over the mobile

متابعات/وكاﻻت

عثرت فتاة امريكية اخيراً على هاتفها المحمول، في اليمن ، بعد أشهر من فقدانه في أحد بارات مدينة هامتنز، بولاية نيويورك الأمريكية.

وبحسب التقرير، فإن الشابة الأمريكية، تدعى مورا، وفقدت تلفونها، في إحدى الليالي الصاخبة، في بار، بمدينة هامتنز، بولاية نيويورك، ومن ذلك الحين، بدأت مورا، عملية البحث عن الهاتف، باستخدام برنامج “آيفون فاوند”، وهو برنامج تعقب لهواتف الآي فون.

التقرير، الذي أعدته قناة «سي ان ان»، أفاد بأن الفتاة، وجدت من خلال التعقب، أن هاتفها قريب، في مكان ما بنيويورك، حاولت الاتصال به، لكن دون جدوى، ومن ثم اختفى من خريطة التتبع وتوقفت مورا عن البحث.

بعد ذلك، حصلت  مورا على تنبيه من برنامج التعقب، حيث أظهر أن الهاتف يتواجد حاليا في اليمن.

مورا، أوضحت، بحسب تقرير «سي ان ان»، والذي قمنا بترجمته، أنه بدأت تظهر صور كثيرة على حسابها في الآي كلاود، منها صور أطفال يحملون السلاح، رجال يتصورون بالجنبية،  كما وجدت ملاحظات مكتوبة بالخط العربي، وهو ما أثار خوفها.

بعد ذلك تواصلت مورا، مع الـ«أف بي آي»، تحسبا لأي خطر، وبعد البحث وجدوا أن تلك الملاحظات عبارة عن أدعية وأشعار، كما بدأت صور أخرى بالظهور،  منها صور عائليه تشبه تلك التي يأخذها أي شخص، صور أطفال مبتسمين، صور طعام، وصور الأصدقاء.

وأضاف التقرير: “فجأة توقفت الملاحظات والصور، مرجحا أن يكون ذلك التوقف، بسبب انقطاع الكهرباء أو لأسباب أخرى”.

ونشرت القناة، في تقريرها صورا مموهة لأشخاص، ومناظر وغيرها من الأشياء، التي التقطت في اليمن، بهاتف مورا.

أخبار ذات صله