بيان صادر عن اعتصام طلاب الجنوب الدارسين بالهند بمناسبة 14 اكتوبر | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بيان صادر عن اعتصام طلاب الجنوب الدارسين بالهند بمناسبة 14 اكتوبر
بيان صادر عن اعتصام طلاب الجنوب الدارسين بالهند بمناسبة 14 اكتوبر

بسم اله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن أعتصام طلاب الجنوب الدارسين بالهند, مدينة أورنج اَباد,بمناسة االذكرى الثانية والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة وتضامنا مع أبناء الجنوب في المليونية التي ينفذونها في ساحة الحرية بعدن.

بمناسبة الذكرى ال 52 لاندلاع ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من على جبال ردفان الأبية الذي يصادف يومنا هذا الأربعاء نفذ طلاب الجنوب الدارسين في الهند بمدينة أورنج اَباد وقفة تضامنية حملوا فيها اللاَفتات المعبرة وأعلام الجنوب وعبروا فيها عن اعتزازهم بهذه المناسبة العزيزة مثمنين دورها في صنع الاستقلال من الاستعمار البريطاني في الثلاثين من نوفمبر عام 1967 وقيام دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وماتلاها من منجزات في شتى المجالات قبل أن تبتلعها الوحدة في عام 1990. وفي نهاية الوقفة أكدوا على الأتي

1. يحيي الطلاب المعتصمين الذكرى ال 52 لثورة الرابع عشر من اكتوبر عام 1963 ويثمنوا الدور الذي اضطلع به الاَباء والأجداد في نضالهم البطولي المسلح ضد الاستعمار البريطاني وانتزاعهم النصر المؤزر بالاستقلال الناجز والتام في الثلاثين من نوفمبر عام 1967 مؤكدين ان الوفاء لدورهم وتضحياتهم يكمن في استعادة دولة الجنوب المغتصبة من براثن الوحدة المزيفة.

2. يتضامن الطلاب المعتصمين مع أبناء الجنوب في حشدهم المليوني المتزامن في ساحة الحرية بخور مكسر في عدن اَملين أن يكون هذا الاحتفاء خطوة على طريق استعادة دولة الجنوب في القريب العاجل بأذنه تعالى.

3. يحيوا دور المقاومة الجنوبية البطولي قي التصدي لغزو القوى الشمالية المتمثل بصالح والحوثي, ويترحمون على ارواح اَلاَف الشهداء اللذين وهبوا ارواحهم رخيصة في التصدي لغطرسة هذه القوى ويروا ان العلاقة بين المقاومة والحراك على اساس تكاملي كفيل بتقريب يوم النصر.

4. في الوقت الذي يقدر فية المشاركون الدور الذي قامت به قوات التحالف العربي الناشى من تقاطع المصالح مع أبناء الجنوب ضد هيمنة الرئيس المخلوع صالح ومطامع الحوثيين والقوى الأخرى, يشدد المعتصمون على ضرورة الشفافية السياسية للتعامل مع القضية الجنوبية بالأخذ بعين الاعتبار أن ابناء الجنوب قاطبة قد صاروا اليوم أكثر من أي وقت مضى تواقون إلى استقلالهم واستعادة دولتهم, والأخذ بحقيقة أن شعب الجنوب وحده هو الضامن لأمن هذه المنطقة الاستراتيجية واستقرارها

5. يدين المشاركون الاعمال الارهابية بكافة اشكالها في كل مناطق الجنوب ويؤكدوا ان الجنوب بطبيعة اهله السلمية والمدنية لم ولن يكن يوما بيئة حاضنة للارهاب, وأن مايجري فيه من أعمال ارهابية ليست إلا وسيلة سياسية من تلك القوى لضمان السيطرة على مقدرات الجنوب وخيراته.

الرحمة والخلود لشهداء ثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة الرحمة

والخلود لشهداء الحراك السلمي الجنوبي الرحمة

والخلود لشهداء المقاومة الجنوبية الشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين

وإننا على طريق تحرير الجنوب واستعادة دولته لسائرون

12165899_1659638404319326_1313833601_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.