لقوات السعودية تحبط محاولة اختراق للحوثي من جهة الخوبة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لقوات السعودية تحبط محاولة اختراق للحوثي من جهة الخوبة

يافع نيوز – متابعات

افاد موفد “العربية” بأن عناصر من المتمردين الحوثيين حاولوا اختراق الحدود السعودية – اليمنية من جهة الخوبة في منطقة جازان.

وتصدت القوات السعودية المشتركة لمحاولة اختراق الحدود، مستخدمة مروحيات الأباتشي، وتحدثت أنباء عن سقوط قتلى في صفوف ميليشيات الحوثي.

فيما بدأت القوات المشتركة الاستعداد لفتح جبهة الجوف لاستعادتها من ميليشيات المخلوع صالح والحوثي بعد التقدم الذي تم إحرازه في المخا.

وتتواصل عمليات قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للشرعية لإعادة السيطرة على ما تبقى من المناطق التي تتواجد فيها ميليشيات الحوثي وصالح في محافظة مأرب، وتجري الاستعدادات على قدم وساق لتنفيذ عملية واسعة لاستعادة سيطرة الدولة على محافظة الجوف.

من جانب آخر، نجحت المقاومة الشعبية في إفشال هجوم التفافي لميليشيات الحوثي وصالح على طريق “هيجة العبد” في منطقة أرياف تعز، لتندلع على إثر ذلك مواجهات عنيفة بين الجانبين امتدت إلى تخوم محافظة لحج وعلى الأخص جبهتي ماوية والوازعية.

وكانت ميليشيات الحوثي وصالح دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة لقطع طرق إمداد المقاومة الشعبية على طريق “هيجة العبد” الواصل بين عدن وتعز.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.