مصادر يمنية : 5 غارات جوية تستهدف مطار تعز الدولي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصادر يمنية : 5 غارات جوية تستهدف مطار تعز الدولي
مصادر يمنية : 5 غارات جوية تستهدف مطار تعز الدوليaa


ي
افع نيوز – متابعات
قصف طيران التحالف الذي تقوده السعودية الأربعاء مواقع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة تعز 256/كم جنوب صنعاء./

وقالت مصادر محلية إن الطيران شن خمس غارات جوية على مطار تعز الدولي ، لافتة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها التحالف المطار منذ بدء عملياته في اليمن قبل أكثر من ستة أشهر.

وأوضحت المصادر أن الغارات أسفرت عن انفجار مخازن للصواريخ كانت بداخل المطار، حيث هزت انفجارات عنيفة الموقع ، كما شوهدت اللسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد منها بكثافة جراء انفجار الصواريخ وتطايرها نحو المواقع القريبة من المطار.

و لم تتضح الخسائر البشرية التي خلفتها تلك الغارات في صفوف الحوثيين وقوات صالح.

كما شن طيران التحالف غارات أخرى استهدفت جسر الهاملي بمفرق المخا غرب مدينة تعز، ما أدى إلى تدميره بشكل كبير وقطع الطريق الرابط بين محافظتي تعز والحديدة.

ويأتي ذلك في حين قصف الحوثيون وقوات صالح بالأسلحة الثقيلة و بشكل “عنيف وعشوائي” الأحياء السكنية من بينها الجمهوري و 26 وقلعة القاهرة بحسب المصادر ذاتها، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

ويوصل طيران للتحالف استهداف مواقع الحوثيين وقوات صالح في عدة محافظات يمنية منذ أكثر من ستة أشهر مخلفاً خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.