محامون جنوبيون : مليشيات الحوثيين تتعامل مع اسرى جنوبيين بينهم ” الصحفي اياد غانم ” معاملة وحشية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:56 توقيت مكة - 11:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محامون جنوبيون : مليشيات الحوثيين تتعامل مع اسرى جنوبيين بينهم ” الصحفي اياد غانم ” معاملة وحشية
محامون جنوبيون : مليشيات الحوثيين تتعامل مع اسرى جنوبيين بينهم

يافع نيوز – خاص :

كشف محامون وحقوقيون جنوبيون، عن معاملة وحشية وسيئة، تتعامل بها مليشيات الحوثيين وصالح، مع اسؤى جنوبيين، بينهم الصحفي الجنوبي ” اياد غانم ” .

وقال لــ”يافع نيوز ” المحامي “- خالد علي ناصر –  ان ” الصحفي – اياد عماد احمد غانم – المعتقل في سجون مليشيات الحوثي ومعتقلين اخرين من مديريات – كرش والحوطة والمسيمير – بلحج، تعاملهم المليشيات معاملهم غير انسانية وتحشرهم في زنازين ضيقة وتحرمهم من الأكل والشرب لاوقات طويلة  .

واضاف المحامي في تصريح خاص للموقع :  ان الاسرى المذكورين اعلنوا انهم سيقوموا بالاضراب عن الطعام ابتدأ من يوم السبت القادم لسوء المعاملة من قبل المليشيات وعدم التفات المقاومة تجاههم او تبادلهم ضمن صفقات الأسرى .

وناشد المحامي ” ناصر ” منظمات حقوق الانسان المحلية والاقليمية والدولية التدخل للضغط على مليشيات الحوثي بالافراج الفوري عن الصحفي ” أياد غانم وجميع المعتقليين ” .

داعيا  المقاومة في القوت ذاته الى بالتحرك العاجل للافراج عن الاسرى الجنوبيين دون استنثاء من خلال مبادلة الاسرى مع مليشيات الحوثي و قوات الجيش اليمني .

والصحفي – اياد عماد حمد غانم  – متعقل سابق وكانت حكمت عليه محكمة كرش الابتدائية ابان  حكم المخلوع ” صالح ” بالسجن لمدة سنة وسته أشهر مع النفاذ بتهمة المساس بما تسمى ” الوحدة اليمنية “، وذلك بسبب ممارسته مهنته وتصويرهمظاهرات ومسيرات تللحراك الجنوبي التي تدعو لاستقلال الجنوب عن الشمال .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.