fbpx
( تقرير عن طاقة الكهرباء اليوم ) المؤسسة العامة للكهرباء عدن : عدم تزويدنا بالديزل سيؤدي الى هبوط بالطاقة التوليدية للمحطات
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – جلال بيضاني

حذر الاخ ” مجيب الشعبي ” -مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عدن بان عدم تزويد محطات التوليد بمادة الديزل سيؤدي الى عواقب وخيمة بالنسبة لخدمة الكهرباء التي تقدمها المؤسسة لسكان عدن  .
وقال الشعبي : اليوم امتنعت شركة النفظ بعدن من تزويدنا بمادة الديزل الذي سيؤدي الى هبوط الطاقة التوليدية للمحطات وبالتالي اجمالي الطاقة المولدة للمدينة ستكون بأدنى مستواها . لذا نود ان يتفهم سكان عدن حقيقة الصعوبات التي تواجها المؤسسة لتقديم هذه الخدمة لمواطني المحافظة .
جاء ذلك التحذير باتصال الشعبي بالاخ ” جلال البيضاني ”  اليوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر 2015م عقب معلومات اوليه ان اجمالي الطاقة المنتجة للكهرباء بمحافظة عدن بحسب النشرة الصادرة من المؤسسة التي تتحدث ان الطاقة المنتجة من المحطات التوليدية تتجه الى اغلاق تلك المحطات التي تعتمد بالطاقة المنتجة على مادة الديزل الذي لم يتم تزويدها به وبحسب نشرة مركز التوليد الذي جاء فيها :
( وقف الديزل عن محطات الكهرباء كليا. هدا اليوم .. بعد ان كان الاربع الايام الماضية تصل 50% من الكمية المخصصه لعمل محطات الكهرباء. فتوقف توليد حجيف المؤجر كاملا 17 .وتوقف توليد خورمكسر وارسلا كاملا من امس13م.وات. وتوليد الملعب يتناقص الان20% وبعد اربع ساعات سوف يتوقف كليا و مؤجر خورمكسر بعد ساعات سوف يتوقف كليا وتوليد محطه المنصوره الان يعمل 34م وات  بدلا عن 55م وات  . ولن يستطيع الاستمرار. الأمر الان رفعت ساعات العجز الي 3ساعات..وسوف ترفع الى اكثر من ذلك بحسب ما تبقى من ديزل في محطات الكهرباء واذا لم يتوفر الديزل سوف تتعرض محافظه عدن الى اطفاء كامل شامل.

أخبار ذات صله