fbpx
شاهد بالصور : هندي يدخل “جينيس”.. لم يقص أظافره منذ عام 1952!
شارك الخبر
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-10 15:45:19Z | | ÿ£©¯ÿš¡¤ÿœ£¨ÿ‚uâgøP
دخل رجل هندي كتاب “جينيس” للأرقام القياسية بفضل أظافر أصابع يده، التي لم يقم بقصها منذ عام 1952، لكنه يقول إنه دفع لقاء ذلك ثمنا باهظا.
وأصبح “شريدهار شيلال” رسمياً، صاحب أطول أظافر في العالم، حيث بلغ مجموع طولها 909.6 سنتيمترات، فيما وصل ظفر اصبع الإبهام وحده إلى مترين.
وبدأ الرجل البالغ من العمر 78 عاما فخورا جدا بما أنجزه مما دفعه إلى إهداء أظافره إلى أحد المتاحف، لكنه صرح بأنها لم تجلب له سوى المتاعب خلال سنوات شبابه.
وأكد شيلال إنه عندما قرر الزواج “لم يكن أحد على استعداد ليتزوجني، وقد تعرفت على ما بين 10 إلى 12 فتاة، وبسبب موافقة الفتاة على الزواج مني فإن والديها يرفضان”، مشيراً الى أنه حتى في حال موافقة الأهل كانت الفتاة تقول: “لن اتزوج هذا الشخص القذر”.
كما واجه هذا الرجل صعوبات في مجمل تفاصيل حياته اليومية، بينها غسل ملابسه أو غسل يده، حتى أنه وجد صعوبة في الحصول على وظيفة إذ “لم يكن أحد على استعداد لتوظيفي”.
وبدأ هاجس شيلال بإطالة أظفاره منذ كان في المدرسة، بعد أن ضربه معلمه وقام أصدقاؤه بكسر أحد أظافره.
ورغم معارضة معلميه وأسرته للامر، إلا أنه أصر على تنفيذ قراره، وقال شيلال “أستطيع أن أخبر الجميع الآن بكل فخر عن الرقم القياسي الذي حققته، وعندما أسافر سيعترف الناس بأني حامل للقب غينيس للأرقام القياسية.

شاهد الصور..



 

أخبار ذات صله