تحت شعار “معاً من اجل التعليم” تدشين حملة النظافة والتهيئة لإعادة فتح كلية التربية ردفان ” صور “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت شعار “معاً من اجل التعليم” تدشين حملة النظافة والتهيئة لإعادة فتح كلية التربية ردفان ” صور “
تحت شعار

يافع نيوز – ردفان – وهيب الذيباني

تحت شعار “معاً من اجل التعليم” دشنت صباح اليوم السبت الموافق 10/10/2015م حملة النظافة والتهيئة لإعادة فتح كلية التربية ردفان بمدينة الحبيلين محافظة لحج استعداداً لاستكمال الدورات الإمتحانية المؤجلة وفي اطار التجهيزات لاستقبال العام الجامعي 2015 – 2016م وذلك بالتعاون مع مبادرة شباب واشبال حارة الكلية “شباب من اجل ردفان” .

وشارك في حملة النظافة عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية وموظفين وطلاب وشباب ومنظمات مجتمع مدني بالتعاون مع مبادرة شباب واشبال حارة الكلية “شباب من اجل ردفان” الذين ابلو بلاً حسناً في هذه الخطوة الجبارة في سبيل اعادة الروح الى هذا الصرح الاكاديمي والتعليمي الهام .

ويأتي تدشين التهيئة والنظافة للكلية بعد اكثر من عام ونصف من اغلاقها اثر خلافات ومشاكل حصلت في الكلية تسببت الى ايقاف العام الجامعي قبل الماضي 2013-2014م بعد ان تم منع الطلاب من اداء الامتحانات التكميلية ليتوج اغلاقها بعد ذلك بقرار من رئيس جامعة عدن السابق الدكتور / عبدالعزيز بن حبتور بعد فشل مساع اكاديمية واجتماعية وقبلية في معالجة قضية اغلاقها .

وفي هذا السياق اكد الدكتور / انيس هيثم صالح رئيس قسم الرياضيات / فيزياء بكلية التربية ردفان ان هذه الحملة تأتي في اطار تهيئة الكلية لاستكمال الدورة الامتحانية الاولى والثانية “المتعثرة” التي ستبدأ خلال الايام القليلة القادمة وذلك تمهيداً لاستئناف العملية التعليمية للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2015-2016م المزمع تدشينه في الاول من شهر يناير 2016م .

واوضح الدكتور صالح الى ان هذه الحملة سوف تستمر خلال اليومين القادمين لاستكمال اعمال النظافة والتهيئة للقاعات الدراسية والمكاتب والمرافق المتبقية في الكلية ، ودعاء جميع اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين والطلاب والشباب وكافة المهتمين بشأن الكلية الى التفاعل من اجل استعادة نشاط هذا الصرح الاكاديمي الهام .

واشار صالح الى ان هذه الحملة تأتي بعد ان استشعر الجميع بالمسئولية تجاه ابناءهم واخوانهم الطلاب من ابناء مديريات ردفان والمتمثل في ضرورة استئناف العملية التعليمية في موعدها المحدد وضمان حصولهم على التعليم الجامعي اللازم ، وقدم صالح شكرة لكل من ساهم ويساهم في هذه الحملة بهدف اعادة تهيئة الكلية للعام الجامعي الجديد .

مبادرة “شباب من اجل ردفان” هي اول مبادرة شبابية طوعية تنشاً في مدينة الحبيلين بمديرية ردفان وتدشن انشطتها اليوم السبت في اطار حملة نظافة كلية التربية ردفان ، واكد اعضاءها ان نشاطهم يأتي بصورة طوعية في خدمة المجتمع والتعليم وغيرها من الخدمات الضرورية للمواطن ، وابدوا استعدادهم للمساهمة في تحسين مدينة الحبيلين وتوعية الشباب بأهمية الحفاظ على المصالح والخدمات العامة .

20151010074921 (2) 20151010074921 (1) 20151010074921

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.