مجموعة 33 الجنوبية تقيم حفل بالرياض لتكريم قيادة المقاومة وكتاب عرب “صور “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 10:52 توقيت مكة - 01:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجموعة 33 الجنوبية تقيم حفل بالرياض لتكريم قيادة المقاومة وكتاب عرب “صور “
مجموعة 33 الجنوبية تقيم حفل بالرياض لتكريم قيادة المقاومة وكتاب عرب

يافع نيوز – السعودية :

أقامت مجموعة 33 الجنوبية يوم أمس الاول في العاصمة السعودية الرياض حفل جماهيري تكريمي لقيادة المقاومة المتواجدة في المملكة حضرها المئات من ابناء الجنوب في المهجر  .

واستضاف احد قصور الرياض الحفل الذي رعتها المجموعة لتكريم قياديين بالمقاومة العميدان  – عيدورس الزبيدي وشلال شائع بالاضافة الى العقيد السعودي الرائع ابراهيم الى مرعي والكاتب الكويتي فهد الشميلي وقائد جبهة جعولة العميد طيار ابو عارف الحدي وفنانالثورة الجنوبية عبود الخواجة  –  حيث اثري الحفل بالكلمات والفقرات المنوعة التي نالت اعجاب كل الوافدين ..

والحفل الذي بدأ باي من الذكر الحكيم ثم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء تبعه النشيد الوطني لدولة الجنوب تعددت الكلمات التي بدائها احد قيادة المجموعة 33  – الناشط عبد الرحمن محسن نصور –  والتي حيا فيها كل الحاضرين مثمنا تلك الجهود التي تبذلك مرحبا بالضيوف الابطال من الداخل الجنوبي وعلى راسهم القياديان – عيدروس الزبيدي وشلال شائع –  الذي تقوم المجموعة بتكريمهم والاحتفال بتواجدهم بالاراضي المكرمة عرفانا بتلكالتضحيات التي قدموها وقدمها الشعب في الجنوب .

كما تحدث في الحفل القياديان المحتفي بهم –  الزبيدي وشائع –  شاكرين المجموعات الجنوبية على الجهود التي قدمت خلال مرحلة الثورة الجنوبية السلمية وكذا الكفاح المسلحة من دعم جبار ومضني وكذا معالجة الجرحى في النضال السلمي والمسلح .

واضافا – كما واصلنا النضال سويا وقدم شكرهم لقوات التحالف لدعم شعب الجنوب الذي بجهوده استطاعت الانتصار ، وتعهدا القياديان على النضال حتى تحرير الجنوب .

كما تحدث في الاحتفال عدد من الشخصيات كعبد الرحمن سلمان وعادل الشبحي .. وشهد الحفل  القاء القصائد الشعرية للعميد ابراهيم ال مرعي وشاعر الثورة محسن صالح اليافعي .

وفي ختام الحفل قام قيادة المجموعة الناطق الرسمي ابو باسل الحدي والشيخ محمد سعد بن نصور بتقديم لدروع التكريمية للمكرين في هذا الحفل ..

* من سعدان اليافعي

333 تكريم ابو عارف 333 تكريم 33 مرعي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.