مجلس كلية التربية عدن يناقش باجتماع موسع تطبيع العملية التعليمية في الكلية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجلس كلية التربية عدن يناقش باجتماع موسع تطبيع العملية التعليمية في الكلية
مجلس كلية التربية عدن يناقش باجتماع موسع تطبيع العملية التعليمية في الكلية

يافع نيوز – عدن – فتاح المحرمي :

عقد مجلس كلية التربية عدن صباح السبت اجتماع ضم رؤساء الاقسام وبحضور القائم بأعمال رئيس جامعة عدن د.حسين باسلامة وعميد الكلية د.صالح مقطن، وذلك لمناقشة تطبيع العملية التعليمية في الكلية.

وفي البداية رحب عميد كلية التربية/د.صالح مقطن بالحضور وشكرهم على التفاعل والحضور وقال :”اننا نقعد هذا الاجتماع في ظروف استثنائية وصعبة ونتطلع الى  كيفية ان تسهم عمادة الكلية ومجلسها في تطبيع الحياة التعليمية في الكلية وانتظام الدراسة وسيرها للفصل التكميلي الثاني الذي توقف جراء الحرب”.

ومن ثم تحدث القائم بأعمال رئاسة الجامعة د.حسين باسلامة بالقول :” ان بداية الدراسة في جميع الكليات التابعة لجامعة عدن  وتطبيع الحياة فيها هي اجمل مكسب وهدية يمكن ان نقدمها للمقاومة والنصر الذي تحقق في عدن”.

واضاف د.حسين باسلامة :”انني ومن خلال زيارتي لكلية الطب قبل ان التي اليكم لمست همة عالية لدى الطلاب والمدرسين وعلى الرغم من ان هناك بعض الاضرار في كلية التربية وبعض الكليات الا اننا عازمون على السير بانتظام العملية التدريسية في الجامعة عموما”.

وناقش المجتمعون الالية الزمنية للفصل التكميلي الثاني والذي سوف تبدأ من هذا الاسبوع وتنتهي في منتصف شهر12على ان تبدا مباشرة الامتحانات للدور الاول مباشرة، مشيرين الى ان جدول المحاضرات والأوقات الزمنية للفصل التكميلي هي نفسها ولا يوجد فيها تغيير.

وتطرق المجتمعون الى اهم الأولويات التي تتطلبها الكلية من اجل انتظام الدراسة وهي النظافة في القاعات ومكاتب الكلية بدرجة اولى وساحة الكلية بدرجة ثانية وايضا اصلاح بعض الاضرار في زجاج النوافذ.

واقر المجتمعون ان يوم الأحد11/أكتوبر هو يوم نظافة في كلية التربية عدن، واهابة عمادة كلية التربية ومجلس الكلية بكافة الأساتذة والطلاب للمشاركة في حملة النظافة من اجل تهيئة اجواء للدراسة.

وفي الختام اهاب القائم بأعمال رئيس الجامعة د.حسين باسلامه بكافة منتسبي جامعة عدن من أساتذة وموظفين وطلاب الانتظام والانضباط في الحضور في كلياتهم سيما والظروف مهيأة للدراسة وان كانت هناك بعض النواقص فسوف يتم معالجتها خلال الايام القادمة.

الجدير بالذكر ان العديد من الكليات التابعة لجامعة عدن قد دشنت اليوم سير العملية التعليم بحضور عدد كبير من الطلاب وعمداء الكليات والأساتذة وأكدوا ان العملية التعليمية في الكليات سوف تنتظم خلال هذا الاسبوع.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.