fbpx
إشهار المجلس التنسيقي الأعلى للمقاومة الجنوبية بمحافظة أبين
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – فخاص :

أًشهر في الــ6 من أكتوبر الجاري بمحافظة أبين المجلس التنسيقي الأعلى للمقاومة الجنوبية بمحافظة أبين بعد ان فوضت مجالس المقاومة بمحافظة أبين رؤوسا عنها لأختيار وإشهار المجلس التنسيقي الأعلى للمقاومة بمحافظة أبين, ويضم قيادة مجالس في المديريات بعيدا كل إنتماء سياسي أو طائفي, ويعتبر هذا المجلس هو الممثل الشرعي الوحيد للمقاومة في محافظة أبين ويؤكد دعمه لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي..

ويتكون المجلس التنسيقي الأعلى للمقاومة من مجموعة رؤوسا مجالس للمقاومة في مديريات المحافظة الموقعة على بيان الإشهار,كما يتكون من رئيس مجلس وعضوين جميعهم هيئة إدارية للمجلس,بالإضافة إلى ناطق رسمي ومقررا أو سكرتيرا عاما يتم تعيينهما من قبل رئاسة المجلس التنسيقي..

يأتي إشهار المجلس التنسيقي الأعلى بمحافظة أبين من منطلق الواقع المرير الذي تعيشيه المحافظة في ظل الحرب الظالمة التي شهدتها المحافظات الجنوبية, وكذلك الاعتداءات المتكررة التي تحاول أن تخضع المحافظ لمشاريع دخيلة عليها..

ويهدف هذا المجلس وبحسب رئاسته الأخ/ حسن شيخ الطلي إلى أستمرار التصدي للعدوان الغاشم على المحافظة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع والعمل على رفع جاهزية المقاومة ومدها بكل يستطيع,وكذلك حفظ المصالح العامة والخاصة والتعاون في تسيير مؤسسات الدولة وتسهيل عملها وحفظ الأمن في المحافظة,كم يقوم المجلس بالتنسيق مع القوى الخيرية والداعمة للشرعية لدعم المقاومة على الأرض حتى تحقيق النصر الكامل وإسقاط القوى الإنقلابية وإجهاض مشاريعها التخريبية..

هذا وقد وجه المجلس رسالة شكر وعرفان إلى قوات التحالف  العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لوقوفهم إلى جانب إخوانهم ومساندتهم في صد هذا العدوان وإجهاض المشروع الإيراني في اليمن..

20151009_201709

أخبار ذات صله