وكالة انباء الامارات : الاف المتظاهرون بعدن يرفعون وثيقة معمدة بالدم عرفانا بدور الامارات والسعودية باليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 02:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكالة انباء الامارات : الاف المتظاهرون بعدن يرفعون وثيقة معمدة بالدم عرفانا بدور الامارات والسعودية باليمن
وكالة انباء الامارات : الاف المتظاهرون بعدن يرفعون وثيقة معمدة بالدم عرفانا بدور الامارات والسعودية باليمن

يافع نيوز – وام :

نظّم آلاف اليمنيين في مدينة عدن، أمس، تظاهرة تحت عنوان «الوفاء لأهل الوفاء» دعماً للتحالف العربي في اليمن، وعرفاناً بدور المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وخرج الآلاف في مسيرة كبرى، هي الأولى من نوعها، تعبيراً عن حب أبناء عدن خصوصاً، والجنوب اليمني عموماً، لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعبيراً عن تضامنهم الكامل مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، معبرين عن رفضهم للتفجيرات الإرهابية في مدينتهم، هاتفين «لا مكان للإرهاب بيننا».

وردد المشاركون خلال هذه التظاهرة، التي نظمتها حملتا «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»، هتافات مناوئة لميليشيا الحوثي والمخلوع وحلفائهما، داعين إلى ضرورة تقديم الحوثي والمخلوع إلى محكمة الجنايات الدولية.

كما رفع المتظاهرون صوراً لشهداء الإمارات، كتبت عليها «شهداء الإمارات قسماً لن ننساكم»، و«عدن تبكي شهداء التحالف»، إلى جانب لافتات حملتي «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»، وصور قادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودول التحالف العربي.

ورفع المتظاهرون وثيقة موقّعة بالدم بعنوان «وثيقة الوفاء لأهل الوفاء»، لكل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.